جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد اتهامها بالسخرية من أصالة.. أحلام تدافع عن نفسها: "أقسم بالله ما سمعت ألبومها"

الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 | 12:17 مساءً
ندى عصام
546
احلام واصالة

دافعت النجمة الإماراتية أحلام، عن نفسها بعد اتهامها بالسخرية من النجمة السورية أصالة نصري، بسبب أغنية في ألبومها الجديد.

وكانت قد كتبت أحلام، تغريدة عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات لقصيرة "تويتر":"تيرا را تا را را تيررا را را را .. اللي بيغنيها صولو له مني عشره آلاف درهم اللي بيغني المقطع اللي كتبته (( تيرا را تا را را تيررا را را را )) أقرب غناء يفوز".

وخمن الكثير من المتابعين بأن أحلام تقصد بتغريدتها أصالة، بسبب الخلافات التي بينهما.

ودافعت أحلام عن نفسها، وكتبت تغريدة عبر حسابها الشخصي على "تويتر":"أنا لن أسمح لنفسي أن أسيء لمجهود ووقت لأي إنسان، وأنا اليوم لن أسمح لأي حد يسيء لأعمالي ومجهودي".

احلام

وأضافت في تغريدة أخرى:"وتغريدتي كانت على عمل بيني وعبد الرحمن، وقلت له الصولوا عاجبني والصولوا ترنيمته تيرار تيرار تيرار رار رار، وأقسم بالله ما سمعت ألبومها، ولكن جمهور المدعوة لن يترك مجال لأي شيئ جميل".

احلام

على جانب آخر روجت النجمة أحلام، لألبومها الغنائي الجديد، التي أوشكت على الانتهاء منه ولكن بطريقة غريبة آثارت استفزاز الجمهور.

جاء ترويج أحلام للألبوم بالتزامن مع طرح الفنانة أصالة نصري ألبومها الخليجي الجديد "لا تستسلم"، والتي تعرضت بسبب أغنية فيه لهجوم حاد وانتقادات لاذعة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.