جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نادية العراقية ترد على المتنمرين.. وتصف فيديوهات التيك توك بـ"الدعارة"

الاربعاء 30 سبتمبر 2020 | 11:16 صباحاً
ندى عصام
1039
نادية العراقية

عبرت الفنانة نادية العراقية، عن غضبها واستيائها الشديد من التنمر التي تتعرض له هي وأبنائها، على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت نادية في مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة" الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي المذاع على التليفزيون المصري:"نزلت صورة ليا مع أبنائى ونقلتها المواقع ثم شاهدت التعليقات على الصور حاجة أوفر"، مؤكد أنهم مرضى نفسيين.

وكشفت نادية عن بعض التعليقات التي ضايقتها وأزعجتها وهي:"جيباه من واحد أجنبى" و "الطفل ملعوب فى جيناته".

على جانب آخر انتقدت نادية واجمت بعض الفتيات الذي نينشرون فيديوهات على "تيك توك"، و"يوتيوب"، قائلة:"دلوقتى علشان الناس تعمل فلوس بتعمل فيديوهات لدرجة بتوصل للدعارة على تيك توك ويوتيوب.. وفيه بنات بتعمل فيديوهات بتغطى وشها وجسمها عريان علشان تجيب فلوس"، مما طالبت بوقف هذا الأمر.

وكانت قد خرجت الفنانة نادية العراقية، عن صمتها معربة عن استيائها الشديد من تشكيك البعض في نسب أولادها، بسبب ملامحهم الأوروبية.

ونشرت نادية، صور لاولادها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، معلقة قائلة:"ايوه دول ولادي ووالدهم ..رجعتو تنشرو صورهم واقذر تعليقات ..باي حق تشككو في النسب ياكلاب..باي حق تقولو الفلوس بتحلي..انتو شفتم عايشه ازاي".

وأضافت:"الحسد والقر قعدوني من الشغل .مشفناش فرحه.. ..والامراض دخلت بيتي ..بطلو قر ..انا اهلي في بغداد ملوك جمال..يعني لو عيالي بعد الشرماتو واتحرق قلبي ده يريحكم".