جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالفيديو.. ريم البارودي: حياتي الشخصية خط أحمر.. وأتمنى العمل مع هذه النجمة

الاربعاء 30 سبتمبر 2020 | 11:33 صباحاً
سارة إبراهيم
550
ريم البارودي

أكدت الفنانة المصرية ريم البارودي أنها قررت أن تلتزم الصمت تجاه مشاكلها الشخصية، حيث أنها تريد أن تصبح حياتها الشخصية خط أحمر، وأن تكون بعيدة عن الاضواء.

ريم أضافت، خلال استضافتها في برنامج "من مصر" تقديم عمرو خليل وريهام إبراهيم، على قناة CBC، أنها لا تمانع أن تعمل مع الأشخاص الذين اختلفت معهم لو كان لها مصلحة من المشاركة في العمل معهم، وذلك من منطلق أن "المصالح بتتصالح".

وشددت على أنها تتمنى أن تكون أخبارها في وسائل الإعلام عن أعمالها الفنية أو برامجها، جيث تستعد لتقديم برنامج جديد على قناة النهار.

ومن ناحية أخرى، عبرت ريم عن سعادتها بوقوفها أمام كبار النجوم خلال مسيرتها الفنية، ومن بينهم الفنان نور الشريف، والذي قالت عنه: "اتعلمت من أستاذ نور إني أسمع أم كلثوم وده هينفعني في شغلي، رغم إني ماكنتش بسمعها".

وأضافت أن نور الشريف كان يحضر الممثل الذي أمامه لتأدية المشهد، من خلال الحديث معه لكسر رهبة الموقف، لافتة إلى أنها تعلمت منه الإخلاص في العمل.

أما عن النجوم التي تتمنى العمل معهم، قالت إنها تتمنى العمل مع النجمة منى زكي، معربة عن حبها الشديد لها ولمهارتها في تأدية أي دور تقوم به.

ريم قالت: "بحب منى زكي حب غير طبيعي، وبتلعب كل الأدوار بإتقان شديد، وهي مصرية أوي، وأحاسيسها حقيقية أوي وهادية أوي، وهي نجمة كبيرة أوي أوي".