جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد تعرضها للهجوم.. نادية مصطفى ترد على سبب حذف منشورها عن ترامب

الاحد 04 أكتوبر 2020 | 11:09 صباحاً
ندى عصام
1064
نادية مصطفى

خرجت الفنانة نادية مصطفى، للرد على الهجوم التي تعرضت له بعد المنشور التي كتبته عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بشأن إصابة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بفيروس كورونا.

وعلقت نادية على المنشور التي حذفته بعد الانتقادات التي وجهت لها من خلال مداخلة هاتفية في برنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشي، قائلة:"أنا عشت تجربة كورونا ولما بسمع حد اتصاب أنا بترعب سواء أنا أعرفه أم لا، ولما شفيت من فيروس كورونا كانت دعوتى الوحيد أنى ربنا لا يقدر على أحد سوء عدو أو حبيب".

وأضافت نادية:"أخلاقنا اتغيرت وأنا مش قادرة أصدق أن فيه ناس بتشمت في المرض والموت".

وعلى جانب آخر قالت نادية أنها حذفت المنشور حتى لا تسبب أي حزن لأي شخص، متمنية الشفاء العاجل لحميع المصابين بفيروس كورونا "كوفيد19".

وكانت قد كتبت نادية مصطفى:""أنا مسحت البوست اللي فات بعد ما حسيت إني هاخد ذنب بعد ما انهال الدعاء عليه.. ترامب مش رئيسي ولا أبويا ولا يمت لي بصلة من قريب أو بعيد".

وأضافت:"أما بدأت البوست بخبر إصابته بالمرض كان مجرد تذكرة لنا جميعا إننا نخلي بالنا ومنستهونش بالمرض ده، وبإن في موجة تانية جاية بدأت في بلاد كتير حوالينا، ودعيت ربنا أن يحفظ البشرية من هذا الوباء، وأعني بالبشرية كل الناس على وجه الأرض".

واختتمت قائلة: "اتمنوا وادعوا للناس زي ما بتتمنوا لنفسكم، سيبوا ربنا هو اللي هينتقم وهو اللي هيرحم".