جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

آخرهن غادة وكندة.. تغيير ملامح الفنانات تثير الجدل بخضوعهن لعمليات تجميل

الاحد 04 أكتوبر 2020 | 01:08 مساءً
ندى عصام
1156
غادة وكندة وريم

آثار عدد من النجمات، خلال الفترة الماضية، حالة من الجدل بعد أن فاجأن جمهورهن بظهورهن بشكل مختلف على غير عادتهن، خاصة من ناحية الشكل وبالتحديد ملامحهم، وهو ما دفع الجمهور للتسآول حول إذا كانوا خضعن لعملية تجميل أم لا؟

ويستعرض "جولولي" أبرز الفنانات اللاتي أثرن الجدل في الفترة الأخيرة..

غادة عبد الرازق

وكان آخرهم النجمة غادة عبد الرازق، التي فاجأت الجمهور، أمس بشكلها بعد ظهورها في صورة جديدة ظهرت من خلالها بملامح متغيرة عن شكلها المعتاد عليه.

وشبه المتابعين غادة، بالفنانة حنان مطاوع وآخرون قالوا أنها السورية كندة علوش، وانقسم المتابعين إلى فئتين منهم من أعجب بشكلها وبجمالها، وآخرون اتهموها بأنها خضعت لعملية تجميل وغيرت من ملامحها.

غادة عبد الرازق

كندة علوش

دخلت الفنانة السورية كندة علوش، ضمن قائمة الفنانات اللاتي اتهمن بخضوعهن لعملية تجميل، وبالتحديد وقت الترويج لحكاية "ضي القمر"، في مسلسل "إلا أنا"، التي تعود بها للساحة الفنية بعد فترة غياب لإشغالها بأبنتها "حياة".

وتلقت كندة، الكثير من التعليقات السلبية والتي أكدوا من خلالها أن ملامحها الطبيعية كانت اجمل. وخرجت كندة، عن صمتها للرد على كم هذه التعليقات من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" لتنفي تلك هذه الشائعات وتؤكد أن الصورة التي التقطتها كانت عن طريق "الفلتر".

كندة علوش

ريم البارودي

شاركت الفنانة ريم البارودي، جمهورها الأيام الماضية بمجموعة صور حديثة، وعلى الرغم من أنها خطفت الأنظار إلا أنها لم تسلم من التعليقات التي أكد من خلالها الكثير من متابعيها أنها لچأت لعمليات التجميل مثل باقي الفنانات اللاتي يحبن أن يغيروا من شكلهن من الفترة الأخرى.

ريم البارودي

ريم البارودي

بوسي

صدمت الفنانة بوسي، جمهورها الأيام الماضية بنحافتها الشديدة التي ظهرت بها في صورها الأخيرة.

ونشرت بوسي صور لها أبرزت تغير ملامحها وفقدنها للوزن بشكل مفاجئ.

وجاءت تعليقات معظم متابعيها كالتالي:"شكلك اتغير من اللي بتعمليه، انتي خسيتي ليه، اتغيرتي خالص"، وغيرها من التعليقات.

بوسي

بوسي