جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد عبدالعزيز يكشف كواليس اعتزال جيهان نصر: شجعتها على هذا القرار

الاحد 04 أكتوبر 2020 | 01:27 مساءً
سارة إبراهيم
1530
أحمد عبدالعزيز وجيهان نصر

بعد مرور سنوات طويلة، كشف الفنان المصري أحمد عبدالعزيز كواليس اعتزال الفنانة جيهان نصر التمثيل، من أجل التفرغ لحياتها الأسرية.

عبدالعزيز قال،في تصريحات صحفية: "عملت مع جيهان 6 أعمال، وهي فنانة جميلة وموهوبة، ولاحظت خلال فترة عملي معها أنها فنانة محترمة ومجتهدة وملتزمة، كانت تحضر التصوير دائماً حتى يوم اعتزالها برفقة والدها وشقيقتها".

وأضاف: "احترمت عملها، وعندما قررت الاعتزال والتفرغ للحياة العائلية كان موقفاً محترماً، وطوال فترة تواجدها بالوسط الفني لم نسمع يوماً كلمة تشينها أو موقف يسيء إليها."

أما على مستوى التعامل الشخصي، قال: "هي إنسانة جميلة وراقية ولطيفة، تحب كل من تتعامل معهم، خفيفة الظل تضفي جو من البهجة وخفة الدم على مكان العمل أكمله".

وتحدث عن اعتزالها الفن، بقوله: "كنت من أوائل من علموا بقرار اعتزالها، وكان هذا أثناء تصوير مسلسل بريء في ورطة بأسوان، حيث كان برفقتي زوجتي وابنتي، فجلست جيهان مع زوجتي وأخبرتها بقرارها بالاعتزال، بسبب رغبتها في الزواج والتفرغ للحياة الأسرية".

وكشف أنه شجعها على هذا القرار، بقوله: "عندما علمت بالخبر سألتها، هل هذا حقيقي، فأجابت بالإيجاب، فقلت لها: ولو أنك ستحرمينا من موهبة جميلة، ومن نجمة من نجمات الصف الأول في الدراما إلا أن هذا قرارك، وأتمنى لك حياة سعيدة وموفقة".