جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تسبب في موت 7 أشخاص.. تفاصيل حادث تعرضت له صابرين

الاحد 04 أكتوبر 2020 | 04:31 مساءً
عايدة أحمد
2167

تحتفل اليوم الأحد 4 أكتوبر الفنانة صابرين بعيد ميلادها، وأقامت أسرتها حفل أمس السبت، شاركت جمهورها بصور منه.

صابرين واحدة من أشهر نجمات الفن، ومن القلائل الذين بدأوا التمثيل في مرحلة الطفولة، ونجحوا في الاستمرار بالعمل الفني بعدما كبروا.

شقاوة صابرين أهلتها لتشارك في عدة أعمال فنية، إذ بدأت العمل بالغناء وأداء الاستعراضات مع والدها، كما شاركت في عدد من الأعمال الفنية، وهي في سن صغير جدًا، وكادت أن تفقد حياتها بسبب شقاوتها، وقت أن كان عمرها 7 سنوات.

حكت صابرين في برنامج "شيخ الحارة" الذي عُرض على قناة القاهرة والناس، كيف كانت ستفقد حياتها، عندما كانت طفلة، إذ تعرضت لحادث وصفته بـ"الفظيع"، في منطقة عابدين، وقالت "أسفل منزلنا كان يتواجد مقهى يجلس عليه والدي دائمًا، وكان ممنوعًا أن أنزل إلى الشارع وأعبر الطريق بمفردي لأننا كنا نسكن في شارع عمومي، ودائمًا ما كان يمسك أحد بيدي لعبور الطريق، وفي يوم رفضت أن تفعل معي ذلك ابنة خالتي".

وتابعت "كنت أنظر لوالدي على المقهى وأنا في الناحية الأخرى من الطريق، وفجأة ظهر أتوبيس وحتى يتفادى الاصطدام بي، دخل في مطعم كشري وتسبب في موت سبعة أشخاص، ولم أصب وقتها سوى بجرح أسفل عيني مازال أثره موجودًا حتى الآن، ويتم إخفاؤه بالمكياج".

جدير بالذكر أن صابرين تنتظر طرح فيلم "النمس والإنس"، والذي تشارك فيه مع الفنان محمد هنيدي والفنانة منة شلبي، وكان آخر ظهور لها في رمضان الماضي من خلال مسلسل "ليالينا 80".