جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد مكي يؤجل فيلمه السينمائي الجديد لهذه الأسباب

الاحد 04 أكتوبر 2020 | 05:29 مساءً
عبدالله الصاوي
1134
أحمد مكي

بعدما انتهى الفنان أحمد مكي من عرض مسرحيته "حزلقوم" خلال الفترة الماضية، دخل في مفاوضات جديدة من قبل إحدى شركات الإنتاج ليقدم عرضا مسرحيا جديدا، في الوقت الذي كان يستعد فيه مكي لتقديم عمل سينمائي تعاقد عليه مع المنتج السينمائي أحمد السبكي، إضافة إلى مفاوضات ليتواجد خلال المارثون الرمضاني المقبل، من خلال مسلسل"الإختيار 2"، الذي يقدم بطولته هو والفنان كريم عبدالعزيز.

وعلم جولولي من خلال مصادره المقربة إن مكي قرر تأجيل تصوير فيلمه السينمائي، لأنه أبدى موافقته على تقديم العرض المسرحي الجديد، وأيضا لارتباطه بالمشاركة في المارثون الرمضاني المقبل، وهذا جعله يقرر تأجيل تواجده في السينما، بعد أن وجد إن وقته لن يسعفه لتقديم كل الأعمال في نفس الوقت، خاصة إن البدء في تصوير الأعمال الرمضانية سيكون خلال الفترة المقبلة.

وأشارت مصادرنا إلى إن مكي سيكون مرتبط بعرض مسرحية "حزلقوم" خلال الفترة المقبلة في مصر، حيث إنه سبق وعرضها في موسم الرياض الترفيهي، وكان من المفترض أن تعرض في مصر بعد ذلك، إلا إن أزمة كورونا حالت دون ذلك، ما جعله يقرر مع إدارة مسرح"كايروشو" المنتجة لها أن يعرضها في مصر بعد عودة المسرح بكامل طاقته.

وتعاون أحمد مكي في مسرحية "حزلقوم" بيومي فؤاد، ومحمد سلام، وميرنا جميل، وسليمان عيد، وهي من تأليف حسن المهدى ومحمد جلال، ومن إخراج كريم سامى وإشراف على العرض المخرج مجدى الهواري.

يذكر أن أخر إطلالة للفنان أحمد مكي في الدراما كانت من خلال مسلسل "خلصانة بشياكة"،التي نافس بها في المارثون الرمضاني لعام2017، بينما كانت أخر أعماله السينمائية في عام 2013، من خلال فيلم "سمير أبو النيل".