جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شريف سلامة يكشف لـ"جولولي" أبرز المحطات الصعبة في دوره بـ"إسود فاتح"

الاحد 04 أكتوبر 2020 | 05:38 مساءً
نورا خالد
985
شريف سلامة

نجاح كبير يحققه الفنان شريف سلامة بأداءه لشحصية "سيف" بمسلسله الجديد "إسود فاتح"، وعلى الرغم من تأجيل عرضه لأكثر من مرة بسبب الظروف الصعبة التي واجهته، إلا إنه يعرض أخيرًا عبر منصة "شاهد" بشكل حصري .

وتحدث سلامة في تصريحات خاصة لـ"جولولي" عن دوره بـ"إسود فاتح"، حيث قال إنه تحمس كثيرًا لهذا الدور فور قراءته، نظرًا لغرابة الشخصية، وطرحها بأسلوب مُختلف، لم يشاهده من قبل .

وعن كثرة الصعوبات التي تعرض لها العمل، أكد إن فريق العمل تعرض للكثير من الظروف الغريبة خلال التصوير في بيروت؛ فالبداية كانت مع كورونا وتوقف التصوير بسبب الإجراءات المتبعة حينها ثم انفجار بيروت، لكن فريق العمل نجح في تخطي كل ذلك، ولم يتأثروا بكثرة الأحداث التي تدور حولهم .

وأضاف إنه سعيد للغاية في الوقت الحالي بسبب النجاح الكبير الذي يحققه العمل مُنذ عرض الحلقات الأولى وحتى الأن، ويرى ويتابع كل ردود الأفعال التي يتلقاها بشكل يومي من جمهوره، ومتابعي العمل .

و"إسود فاتح" يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم وهم هيفاء وهبي، وأحمد فهمي، وصبري فواز، وفراس سعيد، ورانيا منصور، وهو تأليف أمين جمال، وإخراج كريم العدل .

ويعود شريف سلامة وبقوة هذا العام بعد غياب استمر عامين عن الدراما مُنذ تقديمه لمسلسل "السهام المارقة" عام 2018، كما يعود للسينما بعد غياب بفيلمه الجديد "عمار"، وأيضًا بمشاركة منى زكي لبطولة فيلم "الصندوق الأسود"، والذي يعرض بنهاية الشهر الجاري .