جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالفيديو| ديانا كرزون: "البلوك أفضل شئ للمتنمر"

الاثنين 05 أكتوبر 2020 | 11:27 صباحاً
ندى عصام
795
ديانا كرزون

احتفلت الفنانة ديانا كرزون، الأسابيع الماضية بحفل زفافها على مواطنها الإعلامي معاذ العمري في حفل اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين.

وأعربت ديانا، عن سعادتها البالغة بزواجها في سنة 2020 رغم جائحة كورونا، وقالت في مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية:"أنا سعيدة أنى تزوجت في 2020 لأن الناس شيفاها سنة شؤم عليهم، الفرح اقتصر بحفلة بسيطة جمعت أهلى والعريس جه خدنى من البيت".

على صعيد آخر تحدثت ديانا، عن السوشيال ميديا وحالات التنمر التي يتعرض لها الفنانين، قائلة:"السوشيال ميديا بقيت صعبة وأنا بقيت بعيدة عنها شوية والبلوك أفضل وسيلة لطرد المتنمرين.. الناس لا تعجبها العجب".

وأضافت:" السوشيال ميديا تذهب للأسوأ والتنمر بات أمرا أساسيا حتى فى الموت.. الناس بقت تفتى وتكتب أي كلمة جارحة لمجرد تسليط الأضواء على أحد".

وكان قد كشف الإعلامي معاذ العمري، زوج الفنانة ديانا كرزون، حقيقة استدعائه من قبل قوات الأمن، بسبب مخالفة أوامر الدفاع، وذلك بعد إقامته حفل زفاف في ظل أزمة فيروس كورونا.

وكتب معاذ عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":"إلى بعض الدكاكين الإعلامية الصفراء، أنا هيني هون واستدعائي لمعرفة تفاصيل الزفاف من ناحية الأعداد وتم الكشف من رجال الأمن العام والأمور تمام".

وأضاف:"شكراً لنشامى الأمن العام ما قصروا... ترى يا صحافة صفراء استدعاء مش اعتقال وشكراً على المباركة".