جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد تعافيه من السرطان.. شاهد بكاء جمال يوسف على الهواء بسبب موقف مؤثر مع ابنه

الاثنين 05 أكتوبر 2020 | 11:44 صباحاً
ندى عصام
600
جمال يوسف

تحدث الفنان جمال يوسف، عن كواليس مرضه بالسرطان خلال الفترة الماضية وتعافيه منه أيضًا الذي جعل الكثير من أصدقائه داخل الوسط الفني يعبرون عن فرحتهم بسماع تلك الخبر.

وقال جمال خلال لقائه مع الإعلامية إيمان الحصري في برنامج "مساء dmc":" عملت المسح الذري ولقيت الورم اختفى، محتاج متابعة ومحتاج أعرف أكل وأشرب بس".

وأكد أن الكثير وقف بجانبه في محنته، وكان على رأسهم دكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية والفنان محمد صبحي والمخرج تامر حمزة، وغيرهم.

وروى يوسف موقفًا بكى فيه بشدة عندما كان نائمًا ودخل نجله "أحمد" ليقبل قدمه، ويقول له:"حسيت إن ضهري اتكسر من غيرك يا بابا"، وهو ما جعله يتراجع عن التوقف عن العلاج.

وتابع الفنان:"فكرت إنني مرضت لإني محتاج أقرب من ربنا، إحنا بنجري ورا الفلوس وبنقول باربي العيال، لكن ربنا كان عايزني أقرب منه".

وكان قد أعلن صديق جمال يوسف، الفنان خالد عبد السلام، شفائه من المرض، وكتب عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":"بفضل الله وكرمه، تعافى صديق عمري الحبيب الفنان جمال يوسف من مرض السرطان اللعين، شكرا لكل الناس الطيبة اللي دعت له من قلبها".

وأضاف: "جمال من أطيب الناس اللي في العالم ده غير إنه ممثل جميل ودمه زي العسل، وبأمر الله كلها شهرين، وتنتهي مرحلة الاستشفاء التام ويرجع يملا الدنيا فن وبهجة".

وتابع حديثه قائلًا:"مش قولت لك حتعدي بأمر الله يا جيمي؟ كانت تجربة صعبة وانت علمتنا فيها دروس كبيرة بصبرك وامتثالك لقضاء ربك، اللهم أتم شفاؤه على خير يا رب والحمد لله أولاً وآخراً ".