جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد اعتزال شهر.. شريف منير يعود للسوشيال ميديا

الاثنين 05 أكتوبر 2020 | 11:45 صباحاً
سارة إبراهيم
881
شريف منير

بعد شهر من قرار اعتزاله مواقع التواصل الاجتماعي، عاد الفنان المصري شريف منير للسوشيال ميديا من جديد.

الفنان المصري نشر صورة حديثة له، على حسابه الخاص على موقع "انستجرام"، وعلق قائلا: "صباح الخير"، وقد عبر جمهوره عن سعادتهم بعودته لمواقع التواصل الاجتماعي مرة أخرى.

وكان الفنان شريف منير قد أعلن اعتزاله مواقع التواصل الاجتماعي في بداية شهر سبتمبر الماضي، وذلك بعد تعرضه لهجوم شديد عبر صفحته الشخصية بموقع إنستجرام.

شريف منير، قال في تدوينته: "أنا قررت اخد راحة من السوشيال ميديا أنا كنت بتعامل بقلبي وبطبعتي للي الناس عرفاها وعمري ما جرحت حد بكلامي ابدا لكن انا مؤخرا تعرضت لكم من الكراهية والحقد الغير مبرر، رغم تاريخي في التعامل مع الناس عمر ما كان فيه تجاوز".

وأضاف: "أنا لما نزلت صورة كنت بسبق علشان اكتشف نوعية معينة من الناس أنا مش عايزهم عندي لكن للأسف الموضوع دخل لطريق تاني أنا مش حبه لأن الناس شايفة إن العادي انا اتشتم وعيلتي يتشتموا لكن مش عادي إن ارد على الغلط".

وتابع: "وعلى فكرة انتو صح مكنش ينفع انزل لمستوى النقاش ده لأنكم متعودتوش مني على كده.. شكرا لكل جمهوري اللي حبني بجد وعارفني كويس.. استراحة شوية بقا".

وكان الفنان شريف منير قد سخر من صورة نشرها برفقة الفنان أحمد السقا، والفنان أحمد رزق، قائلاً: "آدي يا سيدي الفنانين .. عايشين في الفتّه .. وبيصيفوا .. ولا حاسين بالناس ولا حاسين بحاجة .. وسايبين الناس في الحَرررر و القرف .. حرام عليكم .. حِسّوا بالناس .. حسبي الله ونعم الوكيل فيكم يا فنانين".