جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هالة صدقي: "الستات بتتبهدل في المحاكم.. وفي رجالة بتدعي عليهم"

الاثنين 05 أكتوبر 2020 | 12:49 مساءً
ندى عصام
1125
هالة صدقي

أعلنت الفنانة المصرية هالة صدقي الأيام الماضية انتصارها على زوجها قضائيا، وذلك في الدعوى التي أقامها ضدها، حيث اتهمها بأنها ليست أم أولادهما، وطالب بإجراء تحليل DNA لإثبات نسبهما.

وتحدثت هالة، عن والد ابنائها في مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي عبر قناة "الأولى المصرية"، وأكدت أن رغم النزاعات التي نشبت بينها وبين والد أبنائها إلا أنها ترفض حبسه لأنها تعتبر ذلك إهانة لهم ولا تستفيد أيضًا من حبسه.

وقالت هالة، أن أصبح لديها خبرة في محاكم الأسرة بسبب خلافاتها مع والد أبنائه، مؤكدة أن المرأة خاصة غير المتعلمة تعاني خلال تواجدها بالمحاكم.

وأضافت في حديثها قائلة:"في رجالة بتدعي على نسائها حاجات غريبة جدًا، لمجرد إنه يتهرب منها، ولا يهمه سمعة ولاده ولا أنهم في ‏المدرسة هيبقى شكلهم إيه المهم إنه يحقق غرضه وميدفعش فلوس، طب أنت مخلف ليه؟ أنت إنسان كيفك كده يبقى خلاص متخلفش، ‏عايز تتجوز أتجوز ولكن تبقى مقدر إن في تحمل مسئولية".‏

وتابعت:"للأسف في جيل كامل طالع بسبب تربيتنا الغلط للولاد طالع بيدور على ماما تانية، ماما تدفعله، تشتري له دي أو ‏تجيب له دي، ولو رفضت نكسر دماغها ونبهدلها".‏