جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

في عيد ميلادها الـ44.. بشرى استفزت محمد رمضان بـ"كوبرا"

الاثنين 05 أكتوبر 2020 | 02:58 مساءً
ندى عصام
972
بشرى ومحمد رمضان

تحتفل الفنانة بشرى، بعيد ميلادها الـ44 والذي يوافق اليوم الاثنين 5 أكتوبر.

ومن المعروف أن بشرى تمتلك موهبة التمثيل والغناء أيضًا، وقدمت عددًا من الأعمال الدرامية والسينمائية واستطاعت أن تحقق نجاحًا بأدوارها المختلفة التي تختارها بعناية ودقة.

وفي هذه المناسبة يرصد "جولولي" خلال السطور الآتية الخلاف الذي وقع بين بشرى ومحمد رمضان وانتهى في النهاية بالصلح..

ونشب بالفعل خلاف بين رمضان وبشرى، بعد أن طرح الأول أغنية بعنوان "الملك" يبدو أنها استفزت بشرى، والتي جاءت كلماتها:"رايحين لفين دا أنا الملك نادى الملوك مين فيكوا مشترك.. إثبت مكانك مسمعش صوتك دماغكوا شغاله بزمبلك.. طب طب هيلا هيلا هوب هيلا هيلا هوبا.. انا ملك الغابة شايفك قطة".

ومن هنا قررت بشرى الرد على "الملك" على طريقتها الخاصة، وطرحت أغنية على طريقة الفيديو كليب تحت عنوان "كوبرا"، حيث ردت بالغناء قائلة: ده ملوك كتير دخلوا قبله من سنين .. كل الكلام يا عيني قاله على الفاضي ده محصلش رقم 70 ..هولا هولا هولا هوبا ملك الغابة لدغته كوبرا ..هولا هولا هولا هوبا اسدك يابا هبشته قطة"، ليعتبر الكثير أن الأغنية هجومًا على رمضان، رغم أن بشرى أكدت أنه ليس هجومًا وما هو إلا مجرد تنافس فني.

وبعد أن أثار الاثنان حالة من الجدل وقتها على السوشيال ميديا، إلا أن رجل الأعمال نجيب ساويرس، قرر عقد جلسة صلح لإنهاء الخلاف بينهما على هامش حضوره الدورة الـ72 من مهرجان كان السينمائي.

بشرى ومحمدرمضان ونجيب ساويرس

بشرى ومحمدرمضان

وأعلنت بشرى إنهاء الخلاف بينهما، من خلال نشر صور جمعتها برمضان وساويرس، وعلقت عليها من خلال حسابها الشخصي بموقع التدوسينات القصيرة "تويتر":""بشرة خير عشان رمضان كريم وكل سنة وكلنا طيبين وشكرا لكل من سعى وأولهم المهندس نجيب ساويرس أول واحد قال عايز يصالحنا بس الحقيقة إن مفيش خلاف وده تنافس فني ليس إلا والأهم سعادة الجمهور، وإن شاء الله بعد كده نشتغل مع بعض مش نتبارز بالأغاني بس".

بشرى