جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نجوى كرم: هذا أهم ما في برنامج "ذا فويس سينيور"

الاثنين 05 أكتوبر 2020 | 04:00 مساءً
عايدة أحمد
1351
نجوى كرم

تنتظر الفنانة اللبنانية نجوى كرم، عرض أولى حلقات برنامج اكتشاف المواهب الغنائية الشهير "ذا فويس سينيور"، والذي من المقرر انطلاقه مساء الأربعاء الموافق 7 أكتوبر الجاري.

وقالت الفنانة اللبنانية نجوى كرم في بيان صحفي، صادر عن مجموعة MBC: "أهم ما في برنامج the Voice SENIOR ، يأتي من كونه يعطي أملاً حقيقياً للمتقدّمين ويقدم رسالة مفادها أن الموهبة مهما تأخرت بالظهور على العلن، فهي لا بد أن تجد الفرصة المؤاتية لتحقيق ذاتها ولو في وقت قد يظنه البعض متأخراً نسبياً.. فالمواهب الحقيقية لا عمر محدد لها".

وتلفت نجوى كرم إلى أن "المواهب في هذا البرنامج، لو لم تكن حقيقية لما تقدمت للمشاركة.. ورغم أن الظروف ربما لم تخدمها عبر مراحل حياتها السابقة، لكنها اليوم ودون أدنى شك استطاعت أن تبدع في أداء ألوان غنائية مختلفة، فلكل موهبة مشاركة خصوصية وطعم ونكهة مميزة، الأمر الذي شكّل حيرة بالنسبة للمدربين وجعل مهمة الاختيار بيننا غاية في الصعوبة".

وتختم نجوى كرم: "قدّم المشتركون ألواناً غنائية لمدارس فنية كبيرة ولعمالقة الغناء والطرب والفن الأصيل، تلك المدارس التي نشأنا نحن عليها، وهي التي تؤسّس لمواهب حقيقية بكل ما للكلمة من معنى".

جدير بالذكر أن لجنة تحكيم البرنامج تضم الفنان هاني شاكر، الفنانة نجوى كرم، والفنان ملحم زين، ويشارك في تقديم البرنامج ياسر السقاف وأنابيلا هلال.