جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سامح الصريطي بعد خضوعه لعملية القسطرة: "خرجت من محنتي مدينا لكم"

الخميس 08 أكتوبر 2020 | 10:49 صباحاً
ندى عصام
1342
سامح الصريطي

حرص الفنان سامح الصريطي، على أن يطمئن الجمهور على صحته، بعد خضوعه الأيام القليلة الماضية لعملية قسطرة بالقلب.

ووجه الصريطي الشكر لكل من وقف بجانبه وسأل عنه وكان على رأسهم الفنان أشرف زكي والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة.

وكتب الصريطي عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":"خرجت من هذه المحنة مدينًا لكم، كنت على حافة الحياة فأمهلني الله العمر لأرى كل هذا الحب الذى غمرتموني به وهذه المشاعر الصادقة الدافئة التي أحاطتني وأشعرتني بمتعة الحياة بينكم .. أحسست دعواتكم تجري في عروقي وتدفع الدم ليجدد الخلايا والأيام".

وأضاف:"خرجت من هذه المحنة فخورًا ببلدي التي تقدمت تقدمًا كبيرًا في الخدمة الطبية والصحية، والذي لمسته بالمستشفي بدءًا من كفاءة الأطباء والتمريض إلى توفر أحدث الأجهزة والمعدات الطبية .. خرجت من هذه المحنة، وقد ازددت قربًا من زملائي الفنانين وعلى رأسهم الدكتور أشرف زكي الذى لم ينقطع اتصاله المتواصل للإطمئنان والقيام بدوره النقابي على أكمل وجه".

وتابع الصريطي: خرجت من هذه المحنة وقد استعدت أصدقاء وزملاء في جميع المراحل الدراسية قد فصلني عنهم الزمن والتاريخ ليعرضوا خدماتهم بإصرار وإلحاح .. فيروون ما بقى من عمرنا شجرة المحبة والإخلاص والوفاء التي تظلنا .. خرجت من هذه المحنة بتجسيد حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم "مازال جبريل يوصيني بالجار حتى ظننت أنه سيورثه وذلك عندما رأيت دعاء جيراني الأعزاء يحيط بي من كل جانب وقلوبهم تنتظر عودتي بينهم".

واستكمل: "خرجت من هذه المحنة بأصدقاء جدد لا يظهر معدنهم إلا في المحن وأصدقاء قدامى جددوا العهد بمواقفهم النبيلة الراقية وأصدقاء حاليين ازدادوا إلتصاقًا وأصبحنا جميعًا في قلب واحد، ينبض بالحب والتكاتف والإيثار .. خرجت من هذه المحنة ممتنًا لكبار كانت اتصالاتهم الهاتفية دعمًا كبيرًا يدفعني قدمًا للتعافي لأكون في خدمة وطني بشكل عام وأهلي وناسي وأحبابي وفني بشكل خاص".

سامح الصريطي

واختتم:"جاء اتصال الدكتور هالة زايد وزيرة الصحة بمثابة إتصال الأخت الحنون وفرصة لأتوجه لها بالشكر والتقدير على ما لاقيته من رعاية وعلى هذا التقدم الملموس في مرحلة نرى فيها الإهتمام بصحة المواطن وسلامته في مقدمة الأولويات .. وكان اتصال الأخت الفاضلة والحبيبة الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة والأخ الصديق الرائع الخلوق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بمثابة الحضن الدافئ والإهتمام البالغ والحرص على الإتصال رغم ما يحيط بهما من انشغالات أعرفها تمامًا".