جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الرقابة على المصنفات الفنية تصدر قرارها في أزمة محمد الشرنوبي وسارة الطباخ

الخميس 08 أكتوبر 2020 | 01:30 مساءً
ندى عصام
1010
الشرنوبي وسارة الطباخ

حفظت الرقابة على المصنفات الفنية الشكوى المقدمة من المنتجة سارة الطباخ، ضد الفنان محمد الشرنوبي، التي قدمتها الفترة الماضية من أجل وقف التعامل معه لإخلاله بالتعاقد معها.

وأصدر خالد عبد الجليل، بيانا رسميا وأرسله كخطاب رسمى إلى حسين هلال، محامي الشرنوبي، والذي جاء نصه كالتالي:"بناءً على الشكوى المقدمة من السيدة سارة الطباخ للرقابة على المصنفات الفنية بصفتها صاحبة شركة إيرث برودكشن، وطبقا للعقد المبرم بين الشركة والسيد محمد الشرنوبي (عقد إنتاج وإدارة أعمال فنية) بوقف التعامل مع السيد المذكور".

الشرنوبي وسارة الطباخ

وأضاف:"نحيط سيادتكم علما بأنه بعرض الموضوع على المستشار القانوني للرقابة، قرر سيادته حفظ الشكوى إداريا، وعلى الإدارات المعنية التعامل مع الطلبات المقدمة من السيد محمد الشرنوبي، وفقا للقواعد القانونية المقررة، ما لم يقدم حكما قضائيا يستوجب خلاف ذلك".

وكان قد أقام الفنان المصري محمد الشرنوبي حفلا كبيرا لزوجته راندا رياض، مديرة أعمال الفنانة أنغام، وذلك احتفالا بعيد ميلادها.

وقد تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من الحفل، ظهر خلاله الشرنوبي وهو يغني ويرقص مع زوجته، بحضور عدد كبير من أصدقائهما.