جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فيديو| من البلهارسيا لـ البقدونس لـ عوانس السعودية.. ذلات لسان لـ شيرين في عيد ميلادها

الخميس 08 أكتوبر 2020 | 03:17 مساءً
ندى عصام
1737
شيرين

تحتفل النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، اليوم الخميس بعيد ميلادها الـ40، وهي واحدة من أهم الأصوات الموجودة على الساحة الفنية، فهي صوت فريد ومميز لا مثيل له، دائمًا يصفها الجمهور بأنها ملكة الاحساس و"كتلة مشاعر" في أي أغنية تؤديها.

وعلى الرغم من أن عفوية وتلقائية شيرين تضعها دائمًا في مأزق ومواقف محرجة إلا أن صوتها لا يختلف عليه أحدًا خاصة أنها تمتلك خامة صوت عبقرية.

ويرصد "جولولي" في السطور الآتية أخطاء أو "ذلات لسان" وقعت فيها شيرين وسببت لها أزمة..

العوانس

وفي حفل أحيته ضمن فعاليات موسم الرياض بالسعودية، ردت شيرين على مهاجميها بأنهم "شوية عوانس".

وقالت شيرين:"المرة اللي فاتت زعلوا وعملوا هاشتاج "اخرسي يا شيرين" عشان قلت للستات تسمع كلام الرجالة طب الرجالة دول عسل وسكر ومش عارفة إيه اللي مزعلهم في كده، أكيد دول شوية عوانس"، ومن هنا أثارت جدلًا واسعًا وغضب المتابعات السعوديات.

شيرين والنيل

تلقت شيرين، الكثير من التعليقات السلبية، وهاجمها البعض بعد حفل أحيته في البحرين، حيث طلبت واحدة من الجمهور أن تغني "مشربتش من نيلها"، لترد عليها قائلة: "مياه النيل بتجيب بلهارسيا"، وهو ما سبب أزمة كبيرة لها، وتقدم محامي شهير مصري بأكثر من بلاغ ضدها.

تونس و"البقدونس"

مازحت شيرين، جمهورها عندما أحيت حفلًا غنائيًا في تونس، حيث قالت:"مش بتعرف تفرق بين تونس والبقدونس"، وتسببت في موجة غضب على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة الشعب التونسي.

خسارة في مصر

أثارت النجمة شيرين عبد الوهاب، حالة كبيرة من الجدل، بعد أن قالت في إحدى حفلاتها الغنائية "أنا خسارة في مصر"، وهو ما تسبب في هجوم الجميع عليها وتم اتهامها بالإهانة لبلدها.

شيرين و"الكوز"

وقعت شيرين في خطأ كبير، في حفل أحيته بدار الأوبرا المصرية، وعندما كانت تغني على خشبة المسرح قالت:"حاسة إني بغني في كوز"، وأعرب الكثير وقتها عن غضبهم الشديد بسبب تصرفاتها الغريبة والغير مسموح بها.