جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

يومان وتنتهي دنيا سمير غانم من "تسليم أهالي"

السبت 10 أكتوبر 2020 | 05:40 مساءً
عبدالله محمود
1120
دنيا سمير غانم

يتبقى للفنانة دنيا سمير غانم يومان فقط وتنتهي من تصوير فيلمها الجديد، الذي يحمل عنوان "تسليم أهالي"، والذي يعد أولى بطولات دنيا المطلقة في السينما، ويدخل العمل على الفور مرحلة المونتاج والمكساج حتى يكون جاهزا لطرحه خلال الفترة المقبلة.

وعلم موقع جولولي من خلال أحد مصادره داخل فريق عمل الفيلم، إن أحداثه تدور في إطار رومانسي تشويقي، حيث تقع دنيا في حب شاب يجسد شخصيته في العمل الفنان هشام ماجد، إلا إنه لم ينظر لهذا ولم يشغله الأمر، ولكن مع مرور الأحداث يقع هو الأخر في حبها، ولكن يواجه مشكلة مع والدته لإعتراضها على زواجه منه، مما يجعلهم يهربون لكي يتزوجون بعيدا، وتتصاعد الأحداث في إطار كوميدي لا يخلى من التشويق والرومانسية.

ويشارك في بطولة "تسليم أهالي" إلى جوار الفنانة دنيا سمير غانم والفنان هشام ماجد كلا من الفنانين، بيومي فؤاد، ودلال عبدالعزيز، وأحمد فتحي، ومحمد أوتاكا، وعمرو وهبة، إضافة إلى ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف من بينهم، إيمي سمير غانم، ولوسي، والعمل من تأليف شريف نجيب، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

يذكر إن أخر أعمال الفنانة دنيا سمير غانم السينمائية كان فيلم "لف ودوران"، التي شاركت في بطولته إلى جوار الفنان أحمد حلمي، والذي قدم في عام 2016.