جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فيديو| منى زكي: غيابي عن السينما 4 سنوات خضني.. وسعيدة بالعمل مع محمد فراج ومصطفى خاطر

الاحد 11 أكتوبر 2020 | 10:59 صباحاً
سارة إبراهيم
1507
منى زكي

تحدثت النجمة المصرية منى زكي عن فيلمها الجديد "الصندوق الأسود"، والذي تعود به للسينما بعد غياب استمر 4 سنوات، وذلك في مداخلة هاتية في برنامج "كلمة أخيرة"، تقديم الإعلامية لميس الحديدي.

وبسؤال لميس الحديدي لمنى زكي عن غيابها عن السينما لمدة 4 سنوات، قالت مازحة للميس: "خضيتني لما قولتي 4 سنين، بجد كانوا 4 سنين؟، عدوا بسرعة، وأنا كان واحشني شغلي أوي وطول الوقت ببقى نفسي ألاقي حاجة كويسة أعملها".

وعن فيلمها "الصندوق الأسود"، أكدت أنه كان صعب في تنفيذه، حيث أن المخرج محمود كامل اعتمد بشكل رئيسي على التلقائية حتى في حركة الكاميرا نفسها، خاصة في ظل وجود مشاهد عنف كثيرة داخل الفيلم.

وكشفت أن تصوير الفيلم بدأ منذ فترة طويلة قبل انتشار «كورونا»، حيث تم الانتهاء من تصوير الفيلم قبل انتشار الفيروس في أي منطقة حول العالمن لافتة إلى أنه سيعرض في السينمات يوم 28 أكتوبر الجاري.

وعبرت عن سعادتها بالتعاون مع الفنانين محمد فراج ومصطفى خاطر، حيث أكدت انهما موهوبين جدا، قائلة: "كنت سعيدة جدا بالشغل مع فراج ومصطفى، وكانت اول مرة نشتغل مع بعض واتبسطت بالشغل معاهم".

وعن ابتعاد مصطفى خاطر عن الكوميديا في هذا الفيلم، قالت: "هو اصلا ممثل هايل، ومش بس كوميديان، ومبسوطة أنه بيقدر وبيحب يبقى شاطر في الكوميدي والجد"، وأضافت أن محمد فراج ممثل كبير وموهبته كبيرة.