جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد جدل نظرته لـ جوهرة.. شاهد ماجد المصري يؤدي تمرينات قاسية داخل الجيم

الاحد 11 أكتوبر 2020 | 01:39 مساءً
ندى عصام
1080
ماجد المصري

شارك الفنان ماجد المصري، جمهوره بفيديو جديد ولكن هذه المرة داخل صالة الجيم يؤدي بعض التمارين الرياضية القاسية.

ونشر ماجد، الفيديو عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، استطاع أن ينال إعجاب جمهوره، حيث جاءت تعليقات معظمهم:" عاش يا وحش، ماشاء الله، عاش عاش اجمد يا جامد".

وكان قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الأيام الماضية فيديو من حفل زفاف رجل الأعمال باسل سماقية، بحضور عددًا من نجوم الفن، وكان أبرزهم النجم عمرو دياب ومحمد رمضان واللبناني راغب علامة.

وظهر في مقطع الفيديو العروسان يلتقطان صور تذكارية مع النجم محمد رمضان وماجد المصري، ولكن تفاجئ البعض من تصرف ماجد المصري، الذي أثار جدلًا عندما حضرت الراقصة الروسية جوهرة كي تتصور، حيث نظر لها نظرة اشمئزاز وابتعد ورفض التقاط الصورة.

على جانب آخر يعرض للفنان ماجد المصري مسلسله الجديد "الوجه الآخر" عبر قناة سي بي سي، وهو ثانٍ بطولاته الدراما التليفزيونية بعد مسلسل "بحر"، الذي ضم مجموعة كبيرة من الفنانين.

المسلسل من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح وإنتاج شركة سينرجى وبطولة محمد دياب، وثراء جبيل، ميرنا نور الدين، وكوكى، ونورهان، وفوزية محمد، ومحمد على رزق وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحمود جمعة، وسناء شافع، وحنان سليمان، وسلوى عثمان، وأشرف زكى، ومنه عرفة.