جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أكرم حسني ينتهي من "جمال جبنة" ويستعد لـ"العميل صفر"

الاحد 11 أكتوبر 2020 | 01:49 مساءً
عبدالله محمود
701
أكرم حسني

انتهى الفنان أكرم حسني من تصوير دوره في مسلسل "لؤلؤ"، التي تقوم ببطولته الفنانة مي عمر، والذي يعد أولى بطولاتها المطلقة في الدراما، وبدأ على الفور أكرم في الإستعداد لفيلمه الجديد "العميل صفر"، الذي تشاركه بطولته الفنانة نيللي كريم، والذي يمثل أول بطولاته المطلقة في السينما.

ويجسد أكرم حسني في العمل شخصية شاعر غنائي يدعى "جمال جبنة"، والأحداث تجعله يلتقي "لؤلؤ" التي تجسد شخصيتها مي عمر، وهي شخصية فنية، حيث تجسد دور مطربة تبحث عن الشهرة والنجومية.

مسلسل "لؤلؤ" يشارك في بطولته إلى جوار الفنانة مي عمر والفنان أكرم حسني كلا من الفنانين، أحمد زاهر، ونجلاء بدر، ونرمين الفقى، ومحمد الشرنوبى، وإدوارد، وهيدى كرم، وسلوى عثمان، وعماد زيادة، وآخرين، والعمل قصة مي عمر، وسيناريو وحوار محمد مهران، وإخراج محمد عبد السلام، والعمل ينتمي لنوعية الأعمال ذات الـ40 حلقة، ومقرر عرضه مطلع شهر فبراير المقبل.

يذكر إن الفنان أكرم حسني نافس في المارثون الرمضاني الماضي بمسلسل "رجالة البيت"، الذي شارك في بطولته إلى جوار الفنان أحمد فهمي، ولكن تم الهجوم على العمل بشكل كبير، الأمر الذي جعل صناعه يعتذرون للجمهور بعد عرضه.