جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالفيديو| لقاء الخميسي بعد خناقتها بسبب زوجها: "الشتايم كلها من جمهور الزمالك"

الاحد 11 أكتوبر 2020 | 02:51 مساءً
ندى عصام
4830
لقاء الخميسي وزوجها

علقت الفنانة لقاء الخميس، على الاشتباكات التي دخلت فيها مع متابعيها بعدما نشرت صورة لزوجها حارس المرمى محمد عبدالمنصف، وقامت بتهنئته في مباراة فريقه أمام الزمالك، وعلقت قائلة:"عاش يا أوسة".

وقالت لقاء، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج "التاسعة":"اللي ضايقني التعليقات السخيفة المهينة اللي مالهاش اي معنى غير انها امراض نفسية".

وأضافت:"الراجل أنا بحتفل بيه وأنا مكنتش اعرف بيلعب مع مين وانا مبتفرجش على ماتشات كرة لأن اعصابي مبتسمحلش وأنا ماليش في الكرة.. والواحد اكنه عمل مصيبة لما كتب لجوزه عاش يا اوسة".

وتابعت:"احنا متجوزين بقالنا 16 سنة، و16 سنة بنتشتم وانا ست بتأثر وعندي 2 ولاد بيتضايقوا وأم بتزعل".

وأكدت لقاء في حديثها إن الإساءات كلها من بعض جمهور الزمالك، قائلة:"الشتايم كلها من بعض جمهور الزمالك وبتشتم من ناس من الزمالك والصراحة طلع روحي وابتديت ارد على واحد واحد وعملت محضر".

قررت الخميسي عمل محضر لشخص أساء لها ولزوجها، ووكتبت عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":"تم عمل محضر محرر في هذا الكائن وتم عمل اللازم والوصول لمحل سكنه وعمله وان شاء الله هايبقى عبره لمن يعتبر هو وأمثاله من المتنمرين المرضى النفسيين وكل من تسول له نفسه الحكم على الآخرين وإبداء الآراء المريضة والسب والقذف".