جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أمير كرارة لـ"جولولي": "الاختيار" كرمني من الشارع والنهاردة من السيسي

الاحد 11 أكتوبر 2020 | 03:58 مساءً
عبدالله محمود
1574
امير كرارة

كرم الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم الأحد أبطال مسلسل "الاختيار"، وذلك خلال الندوة التثقيفية للقوات المسلحة، الذي حرص الرئيس على حضورها وتكريم عدد من المبدعين فيها.

وقال الفنان أمير كرارة أنه فخور بتجربة مسلسله "الاختيار"، مشيرا إلى إن هذا العمل يعد رسالة كبيرة في مشواره الفني سيظل فخور بها حتى نهاية رحلته الفنية.

وأضاف كرارة في تصريح خاص لـ"جولولي"، مؤكدا إنه فخور بتكريم الرئيس عبدالفتاح السيسي له اليوم، وأشار إلى إنه شعر بالتكريم من قبل الجمهور في الشارع المصري منذ عرض العمل.

وتابع مؤكدا إن مسلسل "الاختيار" من الأعمال الذي يرى إنها ستعيش طوال الحياة، لما تحمله من رسالة وطنية، وشبه بمسلسل "رأفت الهجان"، الذي قال عنه إن أجيال عديدة تربت عليه، وحتى الأن الأجيال الجديدة بتتعرف على هذه الشخصية المشرفة من خلال المسلسل.

مسلسل "الاختيار" شارك في بطولته إلى جوار أمير كرارة عدد كبير من الفنانين منهم، أحمد العوضي، و محمود حافظ، ودينا فؤاد، وإسلام جمال، وأحمد فؤاد سليم، وناهد رشدى، وسارة عادل، وضياء عبد الخالق، وإسلام حافظ، وعابد عنانى، إضافة إلى ظهور عدد كبير من الفنانين فيه كضيوف شرف من بينهم، عمرو سعد ومحمد رجب وأحمد السقا وغيرهم، والعمل سيناريو وحوار باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج سينرجي، ويروي العمل قصة بطل الصاعقة المصرية الشهيد أحمد المنسي.