جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فيديو| جمال يوسف يبكي بسبب زوجته: "سترتني في مرضي"

الاحد 11 أكتوبر 2020 | 04:18 مساءً
ندى عصام
4370
جمال يوسف وزوجته

حل الفنان جمال يوسف، هو وزوجته ضيفا على الفنانة نشوى مصطفى في برنامجها "بنت البلد"، المذاع عبر فضائية "المحور"، كي يتحدث عن كواليس مرض إصابته بالسرطان، وتعافيه منه أيضا.

وبسؤال نشوى لزوجة جمال عن مصاريف العلاج خاصة أن هذا المرض يتطلب مبالغ مالية كبيرة، ردت قائلة:"انا كنت مركزة ان الدنيا تمشي قد القد لحد ما تمر الفترة دي، وجمال لما كان بصحته كان معززنا أوي ومش مخلينا محتاجين اي حاجة نهائي".

وأضافت:"عمره ما عيشنا في حته اننا نبص لحد، مينفعش لما يقع نقول احنا محتاجين، ف كان لازم اعززه زي ما عززنا".

وتأثر جمال يوسف بكلام زوجته، ولم يتمالك نفسه وبكى، قائلًا:"سترتني وأنا نايم.. بقالي 6 شهور نايم على ضهري معرفش حاجة عن الدنيا هي سترتني انها متاخدش حاجة من حد".

وتابع:"أنا ممثل صغير اها لكن عمري ما طلبت من حد حاجة، كرامتي عالية وولادي في أحسن المدارس الأجنبية"، موجهًا الشكر لها قائلا:"ربنا يحفظك ويخليكي".

وكان قد أكد جمال يوسف أن الكثير وقف بجانبه في محنته، وكان على رأسهم دكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية والفنان محمد صبحي والمخرج تامر حمزة، وغيرهم.

وروى يوسف موقفًا بكى فيه بشدة عندما كان نائمًا ودخل نجله "أحمد" ليقبل قدمه، ويقول له:"حسيت إن ضهري اتكسر من غيرك يا بابا"، وهو ما جعله يتراجع عن التوقف عن العلاج.