جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد انتقاده لـ عمر خيرت.. زكي فطين عبد الوهاب: "محدش معصوم وأنا ليا أعمال فاشلة"

الاثنين 12 أكتوبر 2020 | 01:23 مساءً
ندى عصام
1011
زكي فطين عبد الوهاب وعمر خيرت

عبر الفنان زكي فطين عبد الوهاب، عن استيائه وغضبه الشديد بعد أن اتهمه البعض بأن كلامه عن الموسيقار عمر خيرت يعتبر هجومًا.

وكتب زكي عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماع "فيسبوك":"أصدقائي أنا بجد زهقت من فكرة التابوهات وتأليه نجوم الفن على أنهم بشر فوق النقد، من 3 أيام كتبت بوست انتقدت فيه أعمال الموسيقار عمر خيرت في الآونة الأخيرة على أنها متكررة، نقد وليس هجوم كما وصفه بعض النقاد، على فكرة الموسيقار عمر خيرت صديقي وشرفت بالعمل معه في فيلم "اليوم السادس" ليوسف شاهين".

وأضاف فطين عبد الوهاب: "أنا كنت المساعد الأول وكان هو مؤلف الأغاني والموسيقى التصويرية للفيلم، أنا أعرف عمر خيرت من أواخر الستينيات، وقتها كان الدرامر لفرقة les petits chats" وكنت أحضر حفلاتهم في فندق فلسطين بالمنتزه بالإسكندرية".

زكي فطين عبد الوهاب

وتابع:"مش كل واحد يقول رأيه بصراحة، يبقى هجوم على شخص آخر، أنا عمري ما اعتبرت نفسي أو أي فنان على إنه مؤله أو معصوم من الخطأ أنا كمان كانت ليا أعمال فاشلة وبعترف ارحمونا من التابوهات في النهاية ده مجرد رأي".

وكان قد انتقد زكي فطين عبد الوهاب، الموسيقار الكبير عمر خيرت، مؤكدًا أنه يكرر نفسه ولا يحاول تطوير نفسه.

وكتب زكي فطين عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":"أصدقائي الأعزاء، مع احترامي الشديد وتقديري للموسيقار عمر خيرت وحفلاته، أرى أن عليه الخروج من عباءة تيمة موسيقى ليلة القبض على فاطمة، تكرار فتكرار ما بعده تكرار".

زكي فطين عبد الوهاب

وقرر زكي، حذف هذا المنشور من على صفحته، والمنشور ايضًا الذي انتقد فيه عمر خيرت.