جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

خاص.. بعد الإنتهاء من تسجيل أغنياته.. نيللي كريم تبدأ تصوير برنامجها الأول

الاثنين 12 أكتوبر 2020 | 02:52 مساءً
عبدالله محمود
1107
نيللي كريم

علم موقع "جولولي" من خلال أحد مصادره المقربة من الفنانة نيللي كريم، إنها بدأت تصوير حلقات برنامجها التليفزيوني الأول لها في مسيرتها الفنية.

وأشارت مصادرنا إلى إن نيللي كريم انتهت من تسجيل عدد كبير من الأغنيات، التي تقدمها داخل حلقات البرنامج، والذي من المقرر أن تقدمها على طريقة الدويتوهات الغنائية، حيث يشاركها في غناء هذه الأغنيات فريق المدفعجية المكون من، ديزل وكنكة وشندي ودولسيكا.

وعلى جانب أخر بدأت الفنانة نيللي كريم التحضير لمسلسلها الجديد، المقرر أن تنافس به في المارثون الرمضاني المقبل، والتي تتعاون خلاله مع المؤلف الدكتور مدحت العدل، والمخرج خالد مرعي، الذي تولى إخراج العمل بعد سلسلة من الإعتذارات لزملاء له، والذي يشاركها بطولته الفنان التونسي ظافر العابدين، حيث تدور فكرته في إطار من الأكشن، ويعد هذا العمل التجربة الأولى لنيللي كريم في تقديم دراما الأكشن.

وتحرص نيللي كريم على الإنتهاء من تصوير فيلم "العميل صفر"، الذي يقوم ببطولته الفنان أكرم حسني قبل بدء تصوير المسلسل حتى تستطيع أن تتفرغ له بشكل كامل.

يذكر إن الفنانة نيللي كريم كانت قامت بنشر صورة لها برفقة فريق المدفعجية من داخل الإستديو الخاص بهم، وهو الأمر الذي جعل البعض يظن إنها قررت تكرار تجربة غناء المهرجانات بعد نجاح أغنيتها "مليونير"، التي قدمتها على طريقة الديو مع فريق المدفعجية والفنان أسرياسين، حيث إنها كانت الأغنية الدعائية لمسلسلهم "بـ100 وش"، الذي عرض في موسم رمضان الماضي وحقق نجاح ملحوظ مع الجمهور.