جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لهذا السبب.. أحمد أدم يؤجل الأيام الأخيرة في تصوير "طالع مطلع"

الاثنين 12 أكتوبر 2020 | 03:41 مساءً
عبدالله محمود
781
أحمد ادم

انتهى الفنان أحمد أدم من تصوير أغلب مشاهد فيلمه الجديد، الذي يحمل عنوان "طالع مطلع"، حيث لا يتبقى له سوى 3 أيام فقط ويتم الإنتهاء من تصوير العمل بالكامل.

وعلم موقع "جولولي" من خلال مصادره داخل فريق عمل الفيلم، إن الفنان أحمد أدم قرر تأجيل الأيام المتبقية من تصوير فيلمه حتى تبدأ الشتاء في الدخول.

وتابعت مصادرنا وأكدت إن قرار أدم جاء بسبب أن العمل تدور أحداثه في سيزون الشتاء، وهو الأمر الذي جعله يعاني كثيرا خلال الفترة الماضية، لأنه صور أغلب الفيلم في فصل الصيف وكان يرتدي ملابس شتوية.

ويتبقى لفريق عمل فيلم "طالع مطلع" 3 أيام فقط، وسيقومون بالسفر لتصوير يومين منهم في إحدى المدن الساحلية، حيث تختار الجهة المنتجة ما بين مدينتي الساحل الشمالي والعين السخنة.

فيلم "طالع مطلع" يشارك في بطولته إلى جوار أحمد أدم، الفنان محسن محي الدين والفنانة اللبنانية رزان مغربي، وآخرين، والعمل قصة لؤي السيد، وسيناريو وحوار محمد نبوي وعلاء حسن، ومن إخراج أكرم فريد.

يذكر إن فيلم "طالع مطلع" كان يحمل أسم "صابر وراضي"، إلا إن فريق عمله قرر تغيير إسمه، وأرسل الأسم الجديد للرقابة على المصنفات الفنية، ومن المقرر أن يقومون بإعلان الأسم الجديد بعد إعتماد الأسم من قبل الرقابة.