جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إيمان العاصي رومانسية وتقع في حب مطرب صاعد في هذا العمل

الاثنين 12 أكتوبر 2020 | 03:56 مساءً
عبدالله محمود
1006
إيمان العاصي

تعاقدت الفنانة إيمان العاصي خلال الأيام الماضية على المشاركة في بطولة مسلسل الفنان أحمد صلاح حسني الجديد، الذي ينتمي لنوعية الأعمال الطوبلة.

وأكدت مصادر داخل فريق عمل المسلسل في تصريح خاص لـ"جولولي"، إن إيمان العاصي ستظهر خلال الأحداث بشخصية بنت رومانسية، إضافة إلى إنها ستقع في حب مطرب شاب يبدأ طريقه في مجال الغناء، ويجسد شخصيته في العمل الفنان الشاب إسلام جمال.

وكان مسلسل أحمد صلاح حسني الجديد أعلن عن أسم له وهو "جنون العشق"، إلا إن فريق عمله قاموا بنفى تسميته بهذا الأسم، وقرر العاملين عليه تأجيل الإعلان عن أسمه، حتى يتم اختيار الأسم الأنسب له خلال الفترة المقبلة.

ويتعاون أحمد صلاح حسني في العمل مع المؤلف محمد عبدالمعطي، والمخرج أحمد سمير فرج، وبشاركه بطولته كلا من الفنانين، إيمان العاصى، وإيناس كامل، ومى القاضى، ومحمد علاء، وإسلام جمال، ومحمود حجازى، وسامية الطرابلسى، ومها أبو عوف، ومحمود حافظ، وأمانى كمال، وعماد رشاد، وآخرين.

يذكر إن هذا التعاون يعد التعاون الثاني بين كلا من الفنان أحمد صلاح حسني والمؤلف محمد عبدالمعطي والمخرج أحمد سمير فرج، حيث سبق وتعاونوا معا في مسلسل "ختم النمر"، الذي عرض في شهر يناير الماضي.