جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تقرير.. عودة الأمير هاري إلى المملكة المتحدة دون ميغان ماركل الأسبوع المقبل

الاثنين 12 أكتوبر 2020 | 05:03 مساءً
فتحي خلاف
1203
هاري

تناولت تقارير صحفية تأكيدات حول عودة الأمير هاري إلى المملكة المتحدة الأسبوع المقبل، بينما ستبقى زوجته الممثلة الاميركية ميغان ماركل في الولايات المتحدة حيث تقيم.

لم تكشف التقارير الواردة الكثير حول عودة الأمير المنسحب من الحياة الملكية، ما إذا كانت تلك العودة بشكل مؤقت أو نهائية. هذا في الوقت الذي جذبت فيه أنباء عودة كل من ميغان ماركل والأمير هاري، عناوين الصحف مؤخرًا.

ووفقا لأحدث المعلومات الواردة، من المقرر أن يعود دوق ساسكس إلى الوطن الام في الأسبوع المقبل، كما طُلب من الموظفين في القصر الاستعداد لوصوله.

وكشف مراسل صن رويال السابق، تشارليز راي أن الدوق قد يستعد "لسيل من المواجهة غير السارة" من الملكة إليزابيث فور عودته مرة أخرى إلى المملكة المتحدة.

وقال راي خلال مقابلة أُجريت معه مؤخرًا "من المقرر أن يعود بعد أن قضى 183 يوما في الولايات المتحدة|، وعندما يعود، سوف يتم إصدار تعليمات له برؤية الملكة مباشرة في لقاء صريح حول يتناول بعض الحقائق الرئيسية حول تدخله وزوجته في السياسة الأميركية.

فيما ادعى الصحفي أن قرار ميغان بالبقاء في الولايات المتحدة لعيد الميلاد سيكون بمثابة "صفعة على وجه الملكة".

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، ذكرت صحيفة ذا صن البريطانية نقلًا عن مصدر: "ان موظفي وندسور قد تلقوا أوامر بالاستعداد لاحتمال عودة هاري في غضون أسابيع ولكن لم يذكر اسم ميغان.