جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أول تعليق لسعد لمجرد بعد إلغاء حفله في مصر

الثلاثاء 13 أكتوبر 2020 | 11:11 صباحاً
سارة إبراهيم
1335
سعد لمجرد

قام القائمون على مسرح "كايرو شو" بحذف إعلان حفل الفنان المغربي سعد لمجرد في مصر، الذين كانوا قد أعلنوا عنه يوم الأحد الماضي.

وجاء ذلك بعدما واجه مسرح "كايرو شو" هجوما عنيفا من قبل رواد مواقع السوشيال ميديا، الذين قاموا بتفعيل هاشتاج "#سعد_لمجرد_مغتصب" و"#مش_عايزين_لمجرد_في_مصر"، وهو الأمر الذي جعل القائمين على مسرح "كايرو شو" بحذف بوستر لمجرد الذين قاموا بنشره، إضافة إلى حذفهم إمكانية الحجز عبر موقعهم الإلكتروني.

وفي أول تعليق لسعد لمجرد، نشر صورة له على حسابه الخاص على موقع "انستجرام"، ظهر فيها مبتسما، وعلق قائلا: "لا شيء يهز ابتسامة القلب، أحب جمهوري، أحب عائلتي".

سعد لمجرد

وكان مصدر من مسرح "كايرو شو" قد كشف في تصريح لـ"جولولي"، إن حفل الفنان سعد لمجرد أصبح من الصعب إقامته بعد الهجوم الذي شن عليهم منذ الإعلان عن الحفل، مشيرين إلى إنه بالرغم من إن الحفل أعلن عنه منذ يومين، إلا إنه كان أمامه وقت كبير حتى يتم تنظيمه.

وتابع المصدر وأكد أن إدارة مسرح "كايرو شو" بالفعل كانت تواصلت مع لمجرد لرغبتها في إحياء حفل له عبر مسحها، ولكن الحفل لم يحدد موعد له، وكان من المفترض أن يحدد ذلك خلال الأيام المقبلة، ولكن الهجوم عليهم حال دون ذلك.

يذكر إن الهجوم على المطرب المغربي سعد لمجرد شن بسبب إتهامه في أكثر من قضية إغتصاب خلال العامين الماضيين، حيث إنه تعطل كثيرا ومنع من مغادرة فرنسا لأكثر من عام حتى انتهت قضيته المتهم فيها بالإغتصاب بشكل نهائي.