جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لم تتمالك نفسها.. ماجي بوغصن تكشف قصة مرضها.. شاهد

الثلاثاء 13 أكتوبر 2020 | 01:41 مساءً
ندى عصام
1717
ماجي بوغصن

روحت الفنانة اللبناينة ماجي بوغصن، تفاصيل تجربتها المؤلمة التي عاشتها بسبب إجرائها عملية جراحية بالدماغ.

وقالت ماجي، في برنامج "علمتني الحياة" الذي يعرض عبر فضائية إم بي سي:"عشت تجربة قاسية وبتوجع وبتخوف فيها ايمان وصبر وسعادة وحياة جديدة"، مؤكدة أنها كانت تعيش حياة طبيعية قبل 5 سنوات، وفاجأة شعرت بآلام الرأس أخذت مسكن ولكن الألم بدأ يزداد، وذهبت إلى الدكتور وأجرت بعض الفحوصات واكتشفت الحقيقة، واضطرت للسفر خارج البلاد من أجل إجراء عملية، واصفة بأن من أقسى التجارب التي عاشتها عندما أخبرها الطبيب بأن لديها ورم بالرأس.

وأضافت:"تم تبنيجي البنج الأول، وعندما استيقظت من النوم وتحسست وجهي، وجدته سليما فأخبرني الطبيب أنه ألغى العملية، فخرجت سعيدة بأنني لم أجري العملية، ووجهي لن يتشوه.

وتابعت:"بعدها شعرت بأنني أنانية ولا أفكر إلا بنفسي، بسبب أولادي وزوجي وعائلتي، خاصة إذا لم أجري العملية قد يتطور الموضوع وأموت، فقررت أن أذهب لإجرائها.. صليت كثير وذهبت للمستشفى وأنا فعلاً كنت مستعدة لها، وكل من حولي أعطاني طاقة من أولادي وزوجي وأهلي وإخواني وزوجاتهم وأصدقائي.. العائلة أهم شيء بالدنيا كلها.. وصلت للمستشفى، فوجدت الغرفة الخاصة بيا مليئه بالمحبين، ويصلون لي، كانوا يبكون وأنا عم أضحك، ولدي طاقة، صليت كثيراً، حتى شعرت أن الله يقول لي "ادخلي انا معك وجنبك، لم أوصي أحداً بأولادي، مرحلة العلاج تستغرق سنة، وأنا خططت لرحلة وسفر وفعلياً بتواريخ بعد هذه السنة، كان الجميع حولي يبكي بشكل سري، وأنا أضحك حتى وهم يحلقون لي شعري، كنت بقولهم نيولوك وشكل جديد، وبكرة بيطلع شعري".

ولم تتمالك ماجي نفسها وبكت وجعلت الجمهور يبكي تأثرًا بتجربتها التي عاشتها، وأكدت أنها لم تحتاج إلى ممرضة في مرحلة الشفاء خاصة أن أولادها أهتموا بها، قائلة:"كل شيء فعلته لهم في طفولتهم عملولي إياه، أنا مشيتهم هم مشوني، أنا اطعمتهم هم أطعموني، انا نيمتهم هم نيموني، ما في شي بالحياه تقدموه إلا ويرجع لكم، بتقدموا شر بدكم تحصلوا على الشر، بتقدموا الخير بتحصلو على الخير، بتقدموا محبة بترجعلكم محبة".