جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سامح عبدالعزيز لـ"جولولي": لم أصاب بـ"كورونا".. ومن أطلق الشائعة شخص سخيف

الثلاثاء 13 أكتوبر 2020 | 01:50 مساءً
عبدالله محمود
570
المخرج سامح عبدالعزيز

انتشرت في الساعات الأخيرة أخبار تفيد بإصابة المخرج سامح عبدالعزيز بفيروس كورونا، خاصة بعدما فاز بجائزة أفضل مخرج عن مسلسله "خيانة عهد"، التي نافست به الفنانة يسرا في المارثون الرمضاني الماضي من قبل مهرجان "همسة للأداب والفنون"، الذي أقيم أمس الاثنين في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

وما أثار الأمر وجعل الكلام عن إصابته بفيروس كورونا يتزايد، هو إن القائمين على المهرجان أعلنوا إن سبب عدم حضور سامح هو إصابته بنزلة برد شديدة، قرر نتيجة لها عدم الحضور وعدم التواجد في أي مكان حتى يتأكد من إنها كورونا أو لا.

وفي الساعات الأخيرة قام مجموعة من أصدقاء سامح عبدالعزيز بنشر صورة له وهو يتناول وجبة فطير مشلتت برفقة أصدقاء له، حتى ينفون ما يتم تردده بشأن إصابته بكورونا.

سامح عبدالعزيز أثناء تناوله وجبة فطير مشلتت

وفي تصريح خاص لـ"جولولي" نفى المخرج سامح عبدالعزيز ما يثار بشأن إصابته بفيروس كورونا، مؤكدا إن هذا الكلام ليس له أي أساس من الصحة، ولا يمت للواقع بصلة.

وتابع عبدالعزيز مستنكرا الأشخاص الذين يقومون بإطلاق شائعات مثل هذه، قد تسبب إزعاج للشخص ولأسرته وكل المحيطين به، ووصف إياه بإنه شخص سخيف.

يذكر إن المخرج سامح عبدالعزيز يحضر حاليا لفيلمه الجديد "مطبعة هرم"، الذي يتعاون خلاله مع كلا من الفنانين، مصطفى خاطر، وحمدي الميرغني، وخالد الصاوي، وكريم عفيفي، وصبري فواز، وبيومي فؤاد، ودلال عبدالعزيز، ومحمد ثروت.