جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جاكلين فرنانديز تحتفل بعودتها الى العمل بسيلفي السعادة

الثلاثاء 13 أكتوبر 2020 | 09:36 مساءً
فتحي خلاف
2762
جاكلين فرنانديز

شاركت ممثلة بوليوود جاكلين فرنانديز حماسها لعودتها إلى موقع العمل، من خلال نشر صورة سيلفي مع أفراد الطاقم عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي أنستجرام.

ظهرت الفنانة من أصول سيريلانكية، وهي ترتدي الزي الهندي التقليدي، وظهر أيضا في الخلفية طاقم فيلمها الجديد وهم يرتدون جميعًا أدوات الوقاية الشخصية كإجراء وقائي وسط جائحة فيروس كورونا.

وأعربت جاكلين فرنانديز عن سعادتها بالعودة إلى عملها، وكتبت في تعليقها على الصورة، "لقد نسيت أن التصوير كان يشكل متعة حقيقية، ممتنة للعودة".

في غضون ساعات قليلة من مشاركتها حماستها على وسائل التواصل الاجتماعي، تلقت نجمة بوليوود أكثر من 800 ألف علامة إعجاب وأكثر من 2187 تعليقًا على منصة مشاركة الصور. فيما أعرب العديد من متابعيها عن دعمهم لهان كما تمنوا لها التوفيق.

في غضون ذلك، عبّر آخرون عن تفاعلهم مع الصورة من خلال سلسلة من الرموز التعبيرية مثل القلوب والوجوه الضاحكة ذات العيون القلبية وأقواس قزح والورود.

في السابق، توقفت جاكلين فرنانديز عن التصوير حيث ثبتت إصابة بعض أفراد الطاقم بفيروس كورونا. وبعد اتباع جميع الاحتياطات اللازمة مع مراعاة سلامة الجميع، استأنفت الممثلة التصوير لإنجاز بعض الارتباطات مثل الإعلانات. التجارية.