جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سيلينا جوميز تعترف: "الحجر الصحي أشعرني بالاكتئاب"

الثلاثاء 13 أكتوبر 2020 | 10:49 مساءً
فتحي خلاف
1146
سبلينا جوميز

أعلنت نجمة الغناء الامريكية سيلينا جوميز، على حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، في جلسة "لايف" عن معاناتها من الاكتئاب مؤخرًا الذي سببه الحجر الصحي في بداية إغلاق فيروس كورونا.

تحدثت جوميز بالتفصيل عن صحتها العقلية في خضم الوباء العالمي، في أثناء محادثة مع الدكتور فيفيك مورثي، وقالت "أود أن أقول إنني منفتحة بشكل كبير لذا فهمت أن الأمر أصعب قليلًا. وأضافت "أريد التحدث إلى شخص ما! أحتاج إلى فعل شيء! " لذلك أنا بالتأكيد أفهم ذلك".

ومضت لتقول، "في البداية، لم أستطع التعامل مع الأمر [الحجر الصحي] جيدًا. لقد دخلت نوعًا ما في حالة اكتئاب. ثم بدأت في الذهاب إلى مكان. ومرة ​​أخرى، تمكنت من قضاء الوقت مع أشخاص متميزين هونوا الكثير من معاناتي أكثر من أي وقت مضى. إلى جانب قضاء الكثير من الوقت مع عائلتي، كدت أشعر أنني أصبحت طبيعية في هذا الوضع غير الطبيعي".

شاركت المغنية العالمية سيلينا جوميز، جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على انستجرام، صورة جديدة استعرضت خلالها "ندبة" مروعة جراء جراحة زرع الكلى التي أجرتها منذ نحو 3 سنوات.

في سياق آخر، كانت جهور الفنانة الشابة، قد أشادوا بشجاعتها اللافتة وذلك بعدما نشرت على وسائل التواصل صورتها الجديدة وهي تقف بثقة مرتدية ملابس السباحة وتظهر ندبة زرع الكلى.