جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جينيفر لوبيز تكشف سرًا من حفل سوبر بول 2020

الخميس 15 أكتوبر 2020 | 10:01 مساءً
فتحي خلاف
1567
لوبيز

أذهلت النجمة جينيفر لوبيز، التي أشعلت حفل Super Bowl 2020، وهي أضخم مباريات كرة القدم الأمريكية جنبًا إلى جنب مع المطربة شاكيرا في عرض نال إعجاب المتابعين والمعجبين. مؤخرًا، كشفت لوبيز بعض الأسرار من وراء كواليس أحد أكبر العروض في حياتها المهنية.

شاركت المغنية البالغة من العمر 51 عامًا، والتي تحدثت إلى جانب كاميلا كابيلو في الحلقة الأخيرة من برنامج راديو Apple Music، قصة غير معروفة عن معطفها المصنوع من الريش الذي ارتدته في أثناء الأداء، والذي ظهر فيه العلم الأمريكي من الخارج وعلم بورتوريكو من الداخل.

وكشفت لوبيز التي لم تستطع كتمان فخرها القوي بجذورها اللاتينية. "لم أعرض العلم على أي شخص حتى اللحظة الأخيرة لأنني لتخوفي في أن يرفضه الأخرين، لذلك كان نوعًا من السر".

وتابعت النجمة الساحرة: "حملت العلم الأمريكي من الخارج وأثناء التدريبات، لم أفتحه حقًا حتى صعدنا على المسرح، تصرفت كأنني لاتينية". حيث شاهدها الجمهور وهي تختفي بتراث وطنها الأم بورتوريكو إلى جانب الولايات المتحدة من خلال ارتدائها القميص المزين بريش بالوان العلم الأمريكي من الخارج وعلم بورتوريكو من الداخل.

وأضافت لوبيز "هذا سر صغير". "لكنها كانت بالتأكيد لحظة شعرت أنها ضرورية للغاية وأردت أن أغتنم هذه الفرصة. كان من المهم حقًا المخاطرة. لذلك كان الأمر ممتعًا للغاية". وخلال الدردشة، أشاد كابيلو بـ لوبيز لأدائها