جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

اليك.. أسباب تأجيل زفاف علياء بهات ورانبير كابور للعام المقبل

الخميس 15 أكتوبر 2020 | 10:51 مساءً
فتحي خلاف
1583
علياء بهات

بعد حالة من الصمت الطبق ومحاولة كتمان علاقتهما، أعلن ثنائي بوليوود علياء بهات ورانبير كابور علاقتهما الصامتة على الملأ. ليس ذلك فحسب، لكنهما شوهدا معًا في العديد من المناسبات، وكانا يتبادلان التعبير عن حبهما لبعضهما البعض في الكثير من الأحداث العامة.

كما تداولت العديد من التقارير ايضًا "تفاصيل حفل زفافهما المحتمل، مثل أنه سيقام في فرنسا، وأن الثنائي قد حجزا بالفعل مطاعم وعقد اجتماعات سرية مع المصمم الشهير سابياساشي.

لكن لاحقًا، تبين أن هذه الشائعات غير صحيحة. وفقًا للتقارير، تم تأجيل حفل زفافهما إلى العام المقبل لأن رانبير وعلياء مشغولان بالتزاماتهما في العمل. وفقًا لتقرير صحيفة TOI الهندية، كانت الوفاة المؤسفة لريشي كابور سبب آخر لعدم اتمام الزفاف في أي وقت قريب.

قال مصدر من عائلة كابور، "لن يكون هناك حفل زفاف هذا العام، وربما ليس العام المقبل أيضًا. لقد توفي (ريشي كابور) في أبريل. لذلك ليس هناك أي شك على الإطلاق بشأن حفل زفاف حتى منتصف عام 2021. "ز

ومغ ذلك تشير التقارير إلى أنه بسبب وفاة ريشي كابور، تم إلغاء جميع الخطط. وبحسب التقارير، فقد تم التخطيط مسبقًا لحفل الزفاف في ديسمبر 2020، لكن تم تأجيله الآن. وذكرت التقارير أيضًا أنه بسبب الوباء والالتزامات المهنية، الغيا خطط الزفاف، في الوقت الحالي.

علياء بهات
علياء بهات
علياء بهات
علياء بهات