جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد انسحاب غادة عادل.. هاني سلامة يبدأ تصوير "تحت تهديد السلاح" في هذا الموعد

الاثنين 19 أكتوبر 2020 | 10:17 مساءً
عبدالله محمود
792
هاني سلامة

يقوم حاليا الفنان هاني سلامة بالتحضير لفيلمه الجديد، الذي يحمل عنوان "تحت تهديد السلاح"، وذلك يأتي في إطار استعداده للبدء في تصويره.

وقرر هاني سلامة برفقة فريق عمل الفيلم، البدء في تصويره مطلع شهر نوفمبر المقبل، وذلك لرغبته في الإنتهاء من تصويره بالكامل قبل بدء العام الجديد، إلا إن اعتذار الفنانة غادة عادل وضع صناعه في أزمة، الأمر الذي جعلهم يحددون موعد أخر للبدء في تصويره، وحدد له منتصف نوفمبر، وذلك ليكون فريق عمل الفيلم استطاع أن يجد فنانة بديلة لها.

وفِي حال عدم الإتفاق مع فنانة أخرى قبل هذا الموعد، من الممكن أن يتم تصوير العمل بعد شهر رمضان المقبل، وذلك لأن عدد كبير من الفنانين المشاركين في بطولته لديهم إرتباطات بالمشاركة في أعمال درامية سيتم عرضها في شهر رمضان المقبل، وهذه الأعمال سيتم البدء في تصويره في خلال شهر نوفمبر أو مطلع شهر ديسمبر على الأكثر.

وكان يقوم سلامة بالتشاور مع منتج العمل أحمد السبكي على موعد عرض له، وعلم جولولي من مصادر داخل الشركة المنتجة إنهم حددوا له موعد عرض مبدئي في موسم نصف العام السينمائي.

وأشارت مصادرنا إنه في حال تعسر فريق عمل الفيلم في الإنتهاء منه قبل ذلك الميعاد، سيكون على الأرجح عرضه في موسم عيد الأضحى السينمائي المقبل.

فيلم "تحت تهديد السلاح" يشارك في بطولته إلى جوار هاني سلامة كلا من الفنانين، ياسمين رئيس، وبيومي فؤاد، وشيرين رضا، وعمرو عبدالجليل، وأحمد بدير، وتأليف أيمن بهجت قمر ، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج أحمد السبكي.