جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد فقدانها الوعي في الجنازة.. سهير رمزي تعتذر لزوجها ولأسرة الراحل محمود ياسين

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 | 09:39 صباحاً
ندى عصام
2587
سهير رمزي

حرصت الفنانة سهير رمزي، على تقديم الاعتذار لأصدقائها ولزوجها ولأسرة النجم الكبير محمود ياسين، بسبب انهيارها وفقدانها للوعي في جنازة الأخير الذي رحل عن عالمنا وحزن عليه الوسط الفني.

ونشرت رمزي، فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،قالت فيه:"أعتذر للجميع أصدقائي ولأسرة الفنان الكبير محمود ياسين الغالي علينا جميعا، ولزوجي الذي حملني وذهب بي إلى المستشفى لعلاجي رغم أن وزني ليس خفيفا".

وأضافت:"تذكرت والدتي أثناء تشييع جثمان الراحل الذي يعد فنانا غاليا على قلوبنا جميعا، لذلك أصبت بارتفاع في ضغط الدم، ولم أشعر بنفسي إلا وأنا في المستشفى".

حرصت الفنانة المصرية سهير رمزي على حضور جنازة الفنان المصري محمود ياسين، والذي تربطها به وبزوجته الفنانة شهيرة صداقة قوية.

سهير رمزي

سهير انهارت خلال الجنازة ودخلت في نوبة بكاء شديدة، وفقدت الوعى لعدة دقائق، فقامت عدد من الفنانات بمحاولة إفاقتها، فاستعادت وعيها بالفعل، واصطحبها زوجها إلى سيارتها.

وشهدت جنازة محمود ياسين حضور عدد كبير من نجوم الفن من بينهم أحمد السقا، وعزت العلايلي، هاني سلامة ولبلبة ودنيا عبد العزيز ومحمود حميدة وعماد رشاد وأحمد العوضي وميرفت أمين وإلهام شاهين ودلال عبد العزيز، وغيرهم.