جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

خاص.. تعرف على أجر محمد هنيدي في فيلمه الجديد

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 | 11:19 صباحاً
عبدالله محمود
1712
محمد هنيدي

انتهى الفنان محمد هنيدي من تصوير فيلمه الجديد، الذي يحمل أسم "النمس والإنس"، وهو العمل الذي يتعاون خلاله مع المخرج شريف عرفة، والذي يقوم بإنتاجه بنفسه.

وعلم موقع جولولي من خلال مصادر مقربة من المخرج شريف عرفة، إنه يتردد في أروقة شركة إنتاجه إن الفنان محمد هنيدي تعاقد على بطولة العمل، نظير مبلغ مالي يقدر بـ٨ مليون جنيه.

وكان انتظر المخرج شريف عرفة تعافي هنيدي من العملية الجراحية الذي أجراها خلال الفترة الماضية في القلب، حيث قام بتركيب دعامتين، وبعد ذلك بدأ عقد جلسات عمل بين الفنانين المشاركين في بطولته، ومن ثم بدأ تصويره، وكان فريق العمل بالكامل يأخذ في حسبانه جميع الإجراءات الإحترازية حتى تم الإنتهاء من تصوير الفيلم بالكامل.

ويشارك في بطولة "النمس والإنس" إلى جوار محمد هنيدي كلا من الفنانين، منه شلبي، وصابرين، وعمرو عبد الجليل، وبيومي فؤاد، وسليمان عيد، ومحمد جمعة، وعارفة عبدالرسول، ومحمود حافظ، وشريف الدسوقي، ودنيا ماهر، والعمل من تأليف كريم حسن بشير، ومن إخراج وإنتاج شريف عرفة.

يذكر إن أخر إطلالة للفنان محمد هنيدي في السينما كانت في عام ٢٠١٧، حيث نافس حينها بفيلم "عنتر ابن ابن ابن ابن شداد"، ويعد فيلم "النمس والإنس" عودة له بعد غياب ٣ أعوام.