جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

خاص.. حمو بيكا يقرر أن يبدأ في تخسيس وزنه.. أعرف عمل إيه

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 | 11:35 صباحاً
عبدالله محمود
1237
حمو بيكا

قرر مطرب المهرجانات حمو بيكا أن يقلل من وزنه، حيث بدأ في الشعور بالضيق من كبر حجم بطنه "كرشه"، وهو الأمر الذي جعله حريص أن يقبل على خطوة إنقاصه.

وعلم موقع جولولي من خلال مصادر مقربة من الفنان حمو بيكا إنه تواجد في القاهرة أمس الاثنين، بسبب هذا الأمر، وأشارت مصادرنا إلى إن بيكا ذهب إلى إحدى عيادات التخسيس المتواجدة في مدينة 6 أكتوبر حتى يبدأ في معرفة ما الأمور الذي يجب عليه فعله، لكي ينقص من بطنه.

وأشارت مصادرنا إلى إن بيكا بدأ فعليا من أمس العمل على ذلك، حيث قام الدكتور المعالج له بالحديث معه، ووضع له نظام غذائي يجبره فيه أن يبتعد عن الأطعمة التي يتزايد فيها نسبة الملح، والأطعمة التي يتزايد فيها نسبة السكريات.

وتابعت مصادرنا وأكدت أن بيكا لم يكتفي بعمل نظام غذائي فقط، بل إنه قام بعمل جلسه مع الدكتور على عدد من الأجهزة، التي تساعد في إنقاص الوزن، واتفق معه طبيب التغذية المتابع لحالته أنه لابد أن يذهب إلى عيادته يوما في الأسبوع الواحد، من أجل عمل هذه الجلسة بشكل دائم، ووعده أنه إذا استمر على هذا النظام في خلال شهور سينقص وزن بيكا بشكل كبير.

يذكر أن الفنان حمو بيكا انتهى مؤخرا من تسجيل أغنية جديدة تجمعه بزميله وصديقه الفنان عمر كمال، وتحمل أسم "إنتي معلمة"، ومقرر طرحها في خلال الفترة المقبلة.