جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالفيديو.. جلسة صلح تجمع عمر كمال وباسم سمرة: هغني في مسلسله الجاي ببلاش

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 | 11:58 صباحاً
سارة إبراهيم
1051
عمر كمال وباسم سمرة

جمعت جلسة صلح بين مطرب المهجانات عمر كمال والفنان باسم سمرة، وذلك بعد الخلاف الذي وقع بينهما مؤخرا في إحدى الحفلات.

كمال نشر مقطع فيديو جمعه بباسم ومجموعة من أصدقائهما، على حسابه الخاص على موقع "انستجرام"، ظهرا خلاله وهما يتبادلان الأحضان بمرح شديد، وذلك بعد تصالحهما.

مطرب المهرجانات قال خلال الفيديو: "النجم باسم سمرة بحبه جدا وهو أخويا الكبير، ومافيش أي حاجة، ومسلسلك الجاي أنا هغني فيه"، ليد باسم مازحا: "ببلاش"، ليؤكد كمال على كلامه: "ببلاش".

وكان قد وقع خلاف بين باسم سمرة وعمر كمال في إحدى الحفلات، وذلك بعدما قام الأخير بتوجيه التحية لعدد من الفنانين المتواجدين في الحفل، وولم يوج التحية لباسم سمرة حيث أنه لم يلحظ وجودة، لكن سمرة اعتبر هذا الموقف إهانة له، ووجه السباب لكمال.

وعبر عمر كمال عن استيائه مما بدر من الفنان باسم سمرة تجاهه، في تصريح خاص لموقع جولولي، حيث قال إنه أثناء غنائه على المسرح جاء له أحد الأشخاص ليخبره بأن الفنان باسم سمرة متواجد لكي يحييه، مشيرا إلى إنه قام بتوجيه تحية خاصة له بالفعل، إلا إنه استمر في توجيه السباب له.

وأكد إن المطرب الشعبي سعد الصغير كان متواجد في الحفل، وهو الأخر طلب منه أن يوجه تحية لباسم سمرة، وأشار عمر إلى إنه قام بعمل ذلك فعليا، إلا إن سمرة استمر في توجيه السباب له.

وتابع عمر كمال مؤكدا إنه كان لا يريد إحداث مشكلة، وهو الأمر الذي جعله يوقف الغناء وينزل من على المسرح لكي يرضي باسم سمرة، مشيرا إلى إنه لم يتوقف عن شتيمته له.

ونهى عمر كمال حديثه قائلا: "إن باسم سمرة كان يبدو عليه إنه سكران بزيادة، ويبدو عليه إنه عندما يسكر لا يعلم ماذا يفعل، لأن هذا الأمر تكرر منه قبل ذلك تجاه الفنان محمد رمضان في إحدى حفلات الزفاف، وأنا شعرت بحزن كبير تجاه ما حدث من قبل سمرة".