جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صفة تخطف قلب وعقل سيلينا جوميز.. وتتمنى وجودها بصديقها

الاحد 25 أكتوبر 2020 | 05:46 مساءً
فتحي خلاف
886
جوميز

تبحث النجمة الأمريكية سيلينا جوميز البالغة من العمر 28 عامًا - التي واعدت سابقًا المغنيين جاستين بيبر و ويكند-، عن رجل يجعلها تضحك، وليس شخصًا متغطرسًا. وذلك على حد قولها.

عاودت مجلة سؤالها في مقابلة جديدة، عن أهم الأشياء التي تبحث عنها في صديقها المنتظر، وقالت: " ان يُضحكني، عليه فقط أن يكون مضحكا. كما أعشق الرجل الواثق في نفسه، ولا أحب المتغطرسين ".

وأصرت نجمة Only Murders in the Building "، على أنها لا تعاني من وحدتها وعدم الارتباط في الوقت الحالي، كما تستطيع أن "تتكيف تماما" مع عزوبيتها، بل وتتمتع بالكثير من الأشياء نظرًا لأنها في أواخر العشرينيات من عمرها.

وفي المقابلة أكدت جوميز، أن هناك الكثير من الإيجابيات لكونك عازبًا، الأمر يتعلق بالاستمتاع بها عندما تكون في تلك المرحلة من الحياة".

واستبعدت سيلينا فكرة اللجوء إلى تطبيقات التعارف للعثور على الحب. واعترفت مغنية wolves أنه قد يكون من الصعب المواعدة وشخص في دائرة الضوء، لكن هذا شيء اعتادت عليه منذ فترة بعيد".

وفي الوقت نفسه، تحدثت سيلينا حول معاناتها في مجال الصحة العقلية أنها في المكان المناسب. وقالت: "إن الاهتمام بصحتك العقلية عملية مستمرة - إنه شيء أقوم به باستمرار.