جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالصور.. شيماء سبت تحتفل بعيد ميلادها بجلسة تصوير مع التورتة

الاثنين 26 أكتوبر 2020 | 11:25 صباحاً
سارة إبراهيم
1175
شيماء سبت

احتفلت الفنانة البحرينية شيماء سبت بعيد ميلادها، والذي يوافق اليوم الاثنين 26 أكتوبر، بجلسة تصوير مميزة.

الفنانة البحرينة ظهرت في صور الجلسة، التي نشرتها على حسابها الخاص على موقع "انستجرام"، وهي جالسة أمام قالب تورتة حمل صورتها، وتمت إحاطته بباقة من الورود البيضاء.

وتألقت شيماء بفستان أسود بسيط، وتزينت بمكياج كثيف، وتكت شعرها منسدلا مع تمويجة بسيطة، وعلقت قائلة: "اليوم زادت في عمري سنة، لكنّي ما زلتُ أنا لم أتغيّر، فلم يتقلّص تواضعي ولم اتكبّر".

وأضافت: "لا اعلم ما سأقابل في عامي الجديد ولكن أثق في الله سبحانه وتعالى كثيراً، وسأقابل كل ما يكتبه لي بكل صدر رحب. فأهلاً بأحكام الخالق في خلقه فجميعها خير".

وتابعت: "اليَوم يَجب أن أعلم هَل أنا أسير على الطريق الصحيحِ لتحقيق احلامي وذاتي أم أني أخطأت الطريق، فالسعادة حِقًا حِينما أكتشف بَعد فتره أن عمرى لَم يضع، وأني نجحت وحِققت ما أريد لأواصل فِي تحقيق المزيد، جميل هَذا اليَوم لأني ولدت فيه، وكم سيَكون أجمل وأروع حِينما أحقق فيه اكثر واعظم ما أريد".

وأكملت: "يا لله عاماً مضى بما فيه من أحزان وأوجاع وأيضاً لحظات سعادة وحالات فرح، وعاماً مقبلاً جديداً قد أتى اجعل لنا فيه الأمل والسعادة والفرح وتحقيق الأماني بكل ما في القلوب".

واختتمت كلامها، بقولها: "شكرا لكل من قدم لي التهنئة بمناسبة عيد ميلادي سواء بأتصال او بتعليق او ببوست أو واتس أو رسائل نصية لكم خالص شكري وحبي وتقديري واحترامي جميعا".