جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

خاص.. تعرف على موعد طرح ألبوم نانسي عجرم الجديد

الاثنين 26 أكتوبر 2020 | 04:06 مساءً
محمد طارق
755
نانسي عجرم

تستكمل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم العمل على ألبومها الجديد، المقرر طرحه في خلال الفترة المقبلة، حيث انتهت نانسي من تسجيل عدد كبير من أغنياته.

وعلم موقع جولولي من خلال مصادره المقربة من الفنانة نانسي عجرم، إنها وضعت خطة لطرح ألبومها الغنائي الجديد، مشيرين إلى إنها يتبقى لها من أغنياته عدد قليل للغاية وتنتهي منه بالكامل، ومن المقرر أن تقوم في خلال شهر نوفمبر بالإنتهاء من تسجيل باقي الأغنيات المتبقية فيه.

وتابعت مصادرنا وأكدت إن نانسي عجرم ستطرح أغنية واحدة منه على طريقة السينجل قبل بدء الإحتفال برأس السنة الميلادية، مشيرين إلى إن باقي أغنيات الألبوم ستقوم نانسي بطرحها تباعا مع مطلع عام 2021 المقبل.

وطرحت نانسي عجرم مؤخرا فيديو كليب أغنيتها الجديدة "إلى بيروت الأنثى"، التي قدمتها تضامنا مع وطنها لبنان بعد أحداث مرفأ بيروت، واستطاعت نانسي عجرم أن تحتل تريند مواقع التواصل الإجتماعي، بعدما لمس كليبها وجع الشعب اللبناني من خلال قصته التي تدور حول أسرة تودع ابنها، الذي قرر الهجرة بعدما تعثر طريقه في وطنه بيروت، وما لمس الجمهور اللبناني في الكليب هو إن الشعب يوجد فيه الكثيرين الذين يفكرون في الهجرة نتيجة ما يشهده وطنهم لبنان.

يذكر أن الفنانة نانسي عجرم أطلت مؤخرا في حفل غنائي اونلاين من خلال منصة "تيك توك"، حيث إنها ترفض حتى الأن إقامة الحفلات الجماهيرية خوفا من تفشي فيروس كورونا.