جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمود عبدالمغني يكشف لـ"جولولي" موعد انتهاء تصوير "خيط حرير"

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 | 12:50 مساءً
محمد طارق
975
محمود عبدالمغني

أوشك فريق عمل مسلسل "خيط حرير" على الإنتهاء من تصوير العمل، الذي تقوم ببطولته الفنانة مي عز الدين والفنان محمود عبدالمغني، ومقرر عرضه في مطلع شهر نوفمبر المقبل.

وقال الفنان محمود عبدالمغني أن فريق عمل المسلسل سافر إلى مدينة الغردقة خلال الأسبوع الماضي، من أجل تصوير عدد من المشاهد هناك، وأشار إلى إنهم تواجدو هناك لمدة 4 أيام كاملة وعادوا بعد ذلك إلى مدينة القاهرة.

وأضاف عبدالمغني في تصريح خاص لموقع جولولي، وأكد أنه يتبقى له 3 أيام فقط وينتهي من تصوير مسلسل "خيط حرير" بالكامل، مشيرا إلى إن هذه الأيام ستكون في خلال الأسبوع المقبل.

وأضاف عبدالمغني وأكد أن العمل سيتم الإنتهاء من تصويره بالكامل على الأسبوع المقبل، أو الأسبوع الذي يليه على الأكثر، متمنيا أن ينال العمل إعجاب الجمهور، مشيرا إلى إن بطلته مي عز الدين وكل فريق المسلسل من الفنانين والعاملين في كل تخصصاته قاموا ببذل مجهود كبير، وتمنى أن يكلل هذا المجهود بالنجاح.

وتابع عبدالمغني وأكد أنه سيبدأ في متابعة الأعمال المرتبط بتصويرها بعد انتهائه من تصوير "خيط حرير"، مشيرا إلى إنه كان يصور خلال الفترة الماضية مسلسل "شارع 9"، ولكن تصويره توقف، كما أكد أنه سيجري إتصالات مع الشركة المنتجة له لمعرفة موعد العودة لإستئناف التصوير.

وطرحت الشركة المنتجة لمسلسل "خيط حرير" البوستر الدعائي له أمس الاثنين، وظهرت فيه بطلة العمل الفنانة مي عز الدين مرتدية فستان ذات لون أحمر، وحولها عدد كبير من خيوط العنكبوت، ومن المقرر أن يبدأ مخرجه في عمل المونتاج والمكساج له فور الإنتهاء من تصويره.

مسلسل "خيط حرير" يشارك فى بطولته إلى جوارالفنانة مى عز الدين والفنان محمود عبد المغنى كلا من الفنانين، سوسن بدر، ونيقولا معوض، وصفاء الطوخى، وولاء الشريف، وحنان سليمان، وأحمد صيام، وياسمين رحمي، وآخرين، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر.