جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

2 نوفمبر موعد النطق بالحكم في قضية جوني ديب ضد صحيفة بريطانية

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 | 05:37 مساءً
فتحي خلاف
623
ديب

سيصدر القاضي أندرو نيكول حكمه في قضية التشهير التي رفعها ممثل هوليوود جوني ديب ضد صحيفة بريطانية يوم الإثنين. كما سيتم إصدار الحكم عن بُعد بسبب القيود التي فرضتها جائحة فيروس كورنا.

رفع الممثل البالغ من العمر 57 عامًا دعوى قضائية ضد مؤسسة نيوز كورب البريطانية وناشري صحيفة ذا صن وأحد صحفييها، دان ووتون، بسبب مقال نُشر عام 2018 ذكر أنه كان عنيفًا تجاه زوجته السابقة أمبر هيرد.

في السياق، كان كلا النجمين قد قاما بالإدلاء بشهادتهما أمام القاضي خلال جلسة استماع استمرت ثلاثة أسابيع في المحكمة العليا بلندن، وكشفا عن حياتهما الخاصة التي تعاني اضطراب، كما قدما مزاعم عن إساءة معاملة منزلية خطيرة وتعاطي المخدرات.

أخبر ديب المحكمة أنه لم يكن أبدًا عنيفًا تجاه زوجته السابقة، وأنها كانت تكذب، وأنها هاجمته في مناسبات عديدة. وأضاف أنه فقد طرف إصبعه بعد أن رمته بزجاجة فودكا خلال أحد معاركخما الشرسة.

فيما قالت هيرد إن ديب يتحول إلى وحش، بعد الإفراط في تعاطي المخدرات والكحول. وأشارت خلال الجلسات أنه كان يهددها بالقتل في كثير من الأحيان، وذكرت بالتفصيل 14 مناسبة من العنف الشديد عندما قالت إن الممثل خنقها ولكمها وصفعها ونطحها على رأسها وخنقها وركلها.