جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شاروخان سُئل عن بيع منزله مانات.. وهذا رده

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 | 06:28 مساءً
فتحي خلاف
1197
شاروخان

تفاعل النجم الهندي شاروخان، يوم الثلاثاء، مع معجبيه عبر وسائل التواصل الاجتماعي. واستقطع بعض الوقت من حياته المزدحمة وبدأ جلسة "اسال شاروخان" على تويتر.

كجزء منها أجاب على أسئلة معجبيه، وتراوحت الجلسة خلال مجموعة متنوعة من الأسئلة من مشاريعه القادمة إلى حياته الشخصية. ومع ذلك، فإن إجابة شاروخان على سؤال معين وضعته في قائمة التريند.

سال أحد مستخدمي تويتر شاروخان إذا كان لديه خطط لبيع منزله منات؟ وجاءت إجابته باللغة الهندية ليوضح أن غن المنزل بالنسبة له ليس جدرانا فقط، ولكنه أغلى عليه، كما أن بيعه غير وارد على الإطلاق".

هذه ليست المرة الأولى التي يُسال فيها شاروخان سؤالا يتعلق بمقر إقامته في مومباي. خلال إحدى جلسات 'ASK SRK' في وقت سابق، ساله أحد المعجبين كم سيكلف ايجار غرفة في مانات؟ أجاب شاروخان بخفة ظله المعهودة ردًا مرحًا، مشيرًا إلى حياته المهنية التي امتدت لثلاثة عقود وكتب: "سيكلف 30 سنة من العمل الشاق".

بعد الإجابة على أكثر من 10 أسئلة على تويتر، قال شاروخا، "حان الوقت للذهاب مع الطفل الصغير. شكرًا لكم على وقتكم وأسئلتكم. كما هو الحال دائمًا، لم أستطع الرد على الكل. حياة صحية للجميع. احبكم".

مع عمله الشاق وتفانيه ، في عام 2001 ، اشترى شاروخان منزله، الذي يعد من أغلى ممتلكاته، هل تعلم أن الممثل أراد شراء منزل في نفس الموقع منذ عام 1997؟ خلال تلك السنة ، كان الممثل يصور فيلمه Yes Boss، ووقع في حب القصر المواجه للبحر. وخلال خمس سنوات فقط ، حقق الممثل حلمه واشترى Mannat.حيث يقع في واحد من الأماكن التي يزورها السياح بكثرة.

كان شاروخان قد ظهر في أخر أفلامه Zero، وشارك في البطولة أنوشكا شارما وكاترينا كايف.