جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

موجة متصاعدة من الاشمئزاز بسبب ما فعلته كيم بعيد ميلادها.. تعليقات متابعيها ستدهشك!

الخميس 29 أكتوبر 2020 | 06:42 مساءً
فتحي خلاف
1166
كيم

رغم أن تقارير متداولة كثيرة استهجنت ما قامت بها نجمة الواقع الأمريكية كيم كاردشيان من تبذير مفرط لأموالها مؤخرا في أثناء الاحتفال بعيد ميلادها الـ 40، لكن تأتي تعليقات متابعين تؤكد أنه "حُرة" فيما تفعله بأموالها طالما لم تؤذ أحدًا في طريقها.

الأكثر من ذلك تعليق طريف لأحد متابعيها يؤكد فيه أنه لو امتلك ما تمتلكه الأمريكية ذات الجسد الكيرفي الشهير على مستوى العالم من أموال، لفعل مثلها، بل أكثر من ذلك خلال وباء فيروس كورونا، فيما قال آخر "لا أهتم بهذه العائلة، لكنه مالها وحياتها. يمكنها فعل ما يحلو لها. هي لا تدين لنا بأي شيء. ليس عليها التبرع بمالها للفقراء والمحتاجين، وأنا متأكد من أنها تفعل ذلك بالفعل".

كانت كيم قد استغلت الفرصة لاستعادة تأييد الجمهور من خلال تشجيع أتباعها على "التصويت" بعد إجازتها التي تكلفت على مليون دولار. حيث طارت مع 30 من أفراد عائلتها وأقرب أصدقائها للاحتفال عبر الطبيعة في جزيرة خاصة

ومع ذلك، اعتبر الكثيرون أن الرحلة كانت في توقيت غير مناسب حيث يكافح الناس من أجل البقاء بهدف جائحة فيروس كورونا المستمر، وبعد الإعلان عن الرحلة، تلقت كيم ردود فعل عنيفة من المشاهير والمعجبين على حد سواء.

استأجرت كيم طائرة تتسع لـ 88 مقعدًا لنقل أقل من 30 ضيفًا إلى الجزيرة بتكلفة تصل إلى 20000 دولار في الليلة وتضم حمامات سباحة خاصة

كيم
كيم
كيم
كيم
كيم
كيم
كيم
كيم
كيم
كيم
كيم
كيم