جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد سلسلة من التأجيلات.. بدء تصوير فيلم مصطفى خاطر وحمدي الميرغني الجديد في هذا الموعد

الاثنين 02 نوفمبر 2020 | 02:14 مساءً
محمد طارق
868
حمدي الميرغني ومصطفى خاطر

يستعد الفنانين مصطفى خاطر وحمدي الميرغني لبدء تصوير فيلمهم الجديد، الذي يحمل عنوان "مطبعة هرم"، والذي يتعاونون فيه مع المخرج سامح عبدالعزيز.

وحدد فريق عمل الفيلم موعد بداية تصوير أولى مشاهده، على أن يكون السبت المقبل، ولكن مازال يواجه فريق عمله أزمة لم يتم حلها.

وعلم موقع جولولي من خلال أحد مصادره داخل فريق عمل الفيلم، أنه حتى كتابة هذه السطور لم يتم الإستقرار على الفنانة التي ستقوم بالبطولة النسائية للعمل، مشيرين إلى أنه تم ترشيح أكثر من فنانة خلال الفترة الماضية، ولكنه واجه اعتذارات كثيرة، وكانت من بين هؤلاء الفنانات أسماء أبو اليزيد، إلا أنها اعتذرت.

وهو الأمر الذي جعل فريق عمل الفيلم يقوم بترشيح عدد أخر من الفنانات، في إنتظار موافقة أيا ممن تم ترشيحهم حتى يتم التعاقد معها لتبدأ على الفور في تصوير دورها بالأحداث، وذلك بصرف النظر عن تعاقد الفنانة هنادي مهنى للمشاركة في احداثه، حيث أنها تجسد أحد الأدوار النسائية في العمل وليس دور البطلة الرئيسية.

والفيلم كان من المفترض أن يبدأ فريق عمله تصويره في مطلع شهر أكتوبر الماضي، إلا إنه أجل لأكثر من سبب، من بينها إعتذار الفنان علي ربيع على القيام ببطولته، حيث كان مرشحا له في بداية الأمر، إلا أن إنشغاله بمسرحيته "صباحية مباركة يا عريس" التي تعرض حاليا جعلته يعتذر عن الفيلم، وجاء بديلا له الفنان مصطفى خاطر.

"مطبعة هرم" يشارك في بطولته إلى جوار الفنانين مصطفى خاطر وحمدي الميرغني كلا من الفنانين، بيومي فؤاد، وكريم عفيفي، وصبري فواز، وخالد الصاوي، ومحمد ثروت، وهنادي هاني مهنى، وهو من تأليف أمين جمال ومحمد محرز، ومن إخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج راني مسحال.